U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حلمي بكر يبكي حزنا على فراق ابنته




حلمي بكر يبكي حزنا على فراق ابنته






حلمي بكر يبكي حزنا على فراق ابنته



















دخل الملحن حلمى بكر في نوبة بكاء، حزنا على ابنته الصغيرة ريهام، التي اختطفت من داخل منزله بواسطة طليقته التي اصطحبت بلطجية اعتدوا عليه بالضرب داخل منزله، مؤكدا أنه لا يعرف من المسئول عن حماية البلطجية رغم إنه كاد يموت.










حلمي بكرحلمي بكر يبكي حزنا على فراق ابنته






وتابع حلمي بكر في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي: طليقتي جابت بلطجية وضربوني وكلت علقة موت.. هل ده يصح لراجل كبير له اسم، وأجد من يشجع من قام بذلك".






































بنتي بقالها 33 يوم بتقولي بابي وحشتني .. وتكلمني تقولي بابا حلمت بيك ان في ناس مزعلينك وانا جيت شربتك مياه .. وفجأة أمها تقطع التليفون بينا .. يا مسئولين .. بنتي ذكاء الدنيا فيها .. من يوم ماتطلقنا والبنت معاها.. 3 سنين و3 شهور .. الأسبوع ده كان في بلطجية تعدوا على، والمحاضر موجودة".





















يذكر أن الموسيقار المصري حلمي بكر حرر محضرا ضد طليقته سماح عبد الرحمن، متهما إياها باستئجار بلطجية قاموا بالاعتداء عليه بطريقة وحشية داخل منزله، وإتلاف ممتلكاته وسرقة مبالغ نقدية، بسبب خلافات عائلية بدأت مع احتجاز بكر لابنته الصغيرة ريهام ومنع والدتها من رؤيتها.


















وتضمنت أقوال الموسيقار حلمي بكر، في بلاغه المقدم إلى قسم شرطة العجوزة أنه فوجئ باقتحام طليقته ومجموعة من البلطجية شقته في المهندسين والتعدي عليه بالضرب مما أسفر عن إصابته، وسرقة مبالغ مالية من داخل الشقة، وقال: سحلوني وضربوني وأهانوني على مرأى ومسمع من الجيران وحراس العقارات المحيطين في منزله.




















وأكد بكر في أقواله إنه تعرض لإصابات بالغة في الكتف اليسرى والرقبة وحروق في اليد، وإصابات في الركبة أدت إلى صعوبة في الحركة، ما استدعى نقله إلى مستشفى العجوزة لإثبات حالته وإعداد تقرير طبي رسمي يقدم إلى النيابة العامة وتلقيه العلاج لافتا إلى أن طليقته قامت بالمشاجرة نفسها منذ 10 أيام وتم تحرير محضر بالواقعة.






















حسب المحضر الرسمي الذي يحمل رقم 19715 لسنة 2019 العجوزة، أكدت تحريات الشرطة أن الموسيقار حلمي بكر على خلاف مع طليقته بسبب منعها من رؤية ابنتها، وأن طليقته توجهت إلى شقته في المهندسين لرؤية ابنتها لكنه رفض ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب عدم السماح لها بالرؤية.























وتمت إحالة أوراق المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق، وبدورها طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها وكلفت رجال المباحث بإجراء المزيد من التحريات عن ملابسات الواقعة.


























حلمي بكر تزوج 12 مرة وامتدت أطول زيجة له 13 عاما، بينما الزيجة الأقصر كانت 4 أيام فقط، وأنجب طفلته ريهام وبعدها دبت الخلافات بينه وبين والدتها واتفقا على الطلاق على أن تظل الصغيرة برفقته، ولكن الأم تراجعت لاحقا وحصلت على حكم قضائي بأحقيتها في حضانة الصغيرة والإقامة داخل شقة الزوجية لرعايتها، لتندلع الخلافات بين الطرفين وتصل إلى أقسام الشرطة عبر عدة محاضر متبادلة بالاعتداء.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة