U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة المهند ماجد الحقيل نجل وزير الإسكان السعودي





وفاة  المهند ماجد الحقيل نجل وزير الإسكان السعودي









وفاة  المهند ماجد الحقيل نجل وزير الإسكان السعودي


















انتقل الر رحمة الله نجل معالى وزير الاسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم الثلاثاء 19 من رمضان فى مدينة الرياض.















وتلقى الحقيل خبر وفاة ابنه مهند بالاحتساب والصبر والدعاء له بالرحمة.



















كما قال الحقيل في تغريدة عبر تويتر:"بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابني المهند، أسأل الله في هذا الشهر الفضيل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا اليه راجعون".
































كما وقالت وسائل إعلام محلية، إن مهند الحقيل الذي يدرس في المرحلة الثانوية توفي إثر نوبة قلبية مفاجئة.
















وقدم أمراء، ومسؤولون، ودعاة، ونخب سعودية، ومشاهير، تعازيهم للوزير الحقيل وسط تعاطف واسع معه من قبل مواطنيه.

















كما حظيت تغريدة للشاب الراحل دونها في، يناير/كانون الثاني الماضي، بنصيب وافر من التداول بسبب محتواها الذي يتعلق بالموت، وجاء فيها:"الوصيه الأولى و الأخيرة حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم، فالدنيا أصبحت مخيفة، حللوني، فالموت لا يستأذن أحدًا".

































سبب وفاة المهند الحقيل














لقد تم الاعلان بشكل رسمى ان سبب الوفاة هو التعرض لازمة قلبية مفاجئة ادت بدون سابق انذار الى توقف قلبة،مما ادت فى النهاية الى الوفاة،حيث ان القلب هو عضو حساس جدا وايقافة فقط لمدة ثوانى صغيرة كفيلة بان تفنى حياة الشخص فى هذة الدنيا،لذلك فأن القلب يجب ان يعمل على مدار الساعة بدون توقف.















ماجد الحقيل ويكيبيديا












ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل وزير الإسكان السعودي منذ 13 يوليو 2015. ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف منذ 25 فبراير 2020 ، كان يشغل منصب العضو المنتدب لشركة رافال للتطوير العقاري.















حصل على بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك سعود عام 1985م. أكمل دراسة الماجستير في إدارة الأعمال بجامعة الينوي اربانا شامبين عام 1998 - 1999م بالولايات المتحدة الأمريكية. ثم حصل على شهادة الزمالة المحاسبية الأمريكية في نيو مكسيكو عام 1999م. كما شارك في برنامج تطوير التنفيذيين PED من المعهد الدولي للتطوير الإداري IMD - لوزان - سويسرا عام 2007.















تولى منصب نائب المدير المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي من عام 1990 إلى 1998 ثم عُيّن مديرًا للشؤون المالية والمدير العام للتصدير في شركة الصافي دانون 2003 - 2007. واختير عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة رافال للتطوير العقاري من 2007 حتى 2015. في 13 يوليو 2015 عُيّن وزيرًا للإسكان ولازال في المنصب حتى حينه، وفي فبراير 2020 كُلّف بأعمال وزير الشؤون البلدية والقروية إضافة إلى عمله.
















له عضويات في مجلس الإدارة لعدد من الشركات المساهمة منها بنك الجزيرة وشركة وفاء للتأمين ومن الشركات المساهمة المغلقة : الجزيرة وشركة ناس القابضة وشركة رافال للتطوير العقاري وكذلك في المنظمات والجهات غير الربحية : منها مركز التحكيم التجاري السعودي - تحت التأسيس ( عضو مجلس الإدارة ) ،الغرفة التجارية بالرياض ( عضو اللجنة العقارية ) ، الغرفة التجارية بالرياض ( رئيس لجنة المطورين العقاريين )، بالإضافة إلى عضوية عدد من الصناديق الاستثمارية.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة