recent
أخبار ساخنة

بالفيديو .. الشاعر ياسر التويجري يهاجم رامز جلال رامز مجنون رسمى برنامج فاشل

الصفحة الرئيسية



بالفيديو .. الشاعر ياسر التويجري يهاجم رامز جلال رامز مجنون رسمى برنامج فاشل








بالفيديو .. الشاعر ياسر التويجري يهاجم رامز جلال رامز مجنون رسمى برنامج فاشل









هاجم الشاعر ياسر التويجري، برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال على قناة "mb مصر" خلال شهر رمضان، مشيراً إلى أن محتواه مُبتذل.
















وقال التويجري خلال استضافته في برنامج الليوان مع المديفر على روتانا خليجية : ” دعني أتكلم بالنيابة عن اللي قاعدين في الحجر الصحي ، أنا أشوف الناس متضايقين من هذا البرنامج ” .
















كما أضاف التويجرى: ” أنا علقت في تغريدة بتهكم بأنني لن أكن أكثر ثقل على الناس من هذا الشخص “رامز” ، ومع احترامي لرامز جلال كإنسان لكنه رأيي فيه أنه تافه ” .





















وتابع : ” حقيقة هو تافه جداً ومبتذل ، وأنا أرضى إن الناس تقول عليا تافه إذا أنا قدمت شيئ تافه ، الرجل تافه ومبتذل ويحوّم الكبد ، وبرنامج يستصغر من ذائقتنا كمشاهدين ” .




















واستطرد : ” حنا عارفين إنه كذب ومفبرك وهو لا يتجرأ يدعوني لأني بفضحه ، تعرف أزين ما في برنامج رامز هو الكرسي صناعته متقنة ومحترف “.


























من هو ياسر التويجرى

















ياسر التويجري ولد فى 5 مايو 1981، شاعر سعودي. من مواليد منطقة القصيم، يعد من مشاهير الشعر الشعبي في الخليج العربي، وكثير من مواضيعه تخص الأمة والشعب، ومعروف بأنه من شعراء الجرأة. أيضاً يمتاز الشاعر ياسر التويجري بذكائه في انتقاء المواضيع التي يناقشها من خلال ما يطرحه، والتي كانت مبكره جداً عندما كان عمره حوالي 16 سنه من خلال الأمسيات والحفلات الأدبية. شارك التويجري في أهم المهرجانات الشعرية في الخليج العربي مثل:الجنادرية وهلا فبراير وملتقى دبي ومهرجان الدوحة الثقافي. وأقام العديد من الأمسيات في الوطن العربي كان منها أمسية القاهرة التي أحدثت الكثير من الضجة الإعلامية بعد تهجم الشاعر على الرئيس المصري السابق حسني مبارك.
















لقب بفولتير الجزيرة العربية




متنبى العصر الحديث





فارس معركة عين جالوت




هتلر الشعر





رمح وايل














قصائد الشاعر ياسر التويجرى










الحصار




معركة عين جالوت




يا معذبتني ليه هذا الجفى ليه





يا حول يالي ما سكن في بريده







يا راكبه فالأودي









الموسمية








ولدت ساطي





النازحين
google-playkhamsatmostaqltradent