U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

كهربا يقصف جبهة الزمالك مع رامز جلال فى رامز مجنون رسمى







كهربا يقصف جبهة الزمالك مع رامز جلال فى رامز مجنون رسمى







كهربا يقصف جبهة الزمالك مع رامز جلال فى رامز مجنون رسمى















حل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، ضيف علي الحلقة السابعة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

















وخلال ظهوره في برنامج “رامز مجنون رسمي” مع الممثل رامز جلال، تحدث كهربا عن حضور في البرنامج مرتين، إحدهما وهو لاعب ضمن صفوف الزمالك، والأخرى التي عُرضت اليوم وهو في النادي الاهلي.




















وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بتهديد كهربا بالكابوريا بعد أن أسقطه في المياه، ليطالبه بغناء "بونبوناية" وسط صراخ من نجم الأهلي، الذي قال له: "يرضيك أبويا وأمي يشوفوني كدة يا رامز".



















وقام رامز جلال بسؤاله عن سبب مشاجرته مع لاعب الزمالك طارق حامد في السوبر المصري بالإمارات، ليقول كهربا: "طارق هو اللى غلطان مش أنا.. هو اللي بدأ بالضرب عندما طالبته بالدخول علي براحة في الملعب ولكنها قابل ذلك بالضرب".
























أكد لاعب الأهلي محمود كهربا أنه سعيد بالعودة إلى نادية من جديد مشيراً خلال استضافته في برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، أنه حالياً قمة في الإلتزام أثناء التدريبات والمباريات.

























وكان رامز جلال قد استضاف لاعب الأهلي محمود كهربا خلال البرنامج واستغل تواجد في تصريحات صحافية نارية من اللاعب عن انتقاله من الزمالك إلى الأهلي حيث قال: “بالتأكيد الأن أفضل وأنا في الأهلي ليس هناك مقارنة، تدرب في موعد محدد والحضور قبل التدريب بساعة، أجلس، ألعب، كل شيء في انضباط والتزام حتى لو حملت الكور في الأهلي بالمنزل أفضل من الزمالك”.























وقال رامز جلال لـ"كهربا": "انا استضفتك وأنت أهلاوي وأنت زملكاوي"، ليرد عليه كهربا في جملة بمثابة "قصف جبهة للقلعة البيضاء": "لا طبعا وأنا أهلاوي أحسن.. انا رجعت بيتي وهو الأهلي.. وأتعامل بالتزام.. يقال لي ألعب فألعب أقعد أقعد.. لو حتى هشيل الكور في الأهلي أنا موافق لأنني في بيتي".


























وهدد رامز جلال نجم الأهلي بـ"الثعبان"، لكي يقول له: "رامز جلال عم مصر"، ليرد عليه كهربا: "أنت أهلاوي تبقى عم الناس"، وقاما بالغناء سويا: "اووه اوووه جمهوره دا حماه".


















وكان ضيوف الستة حلقات الأولى كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري و ياسمين رئيس.




















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة