U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أسعار الذهب اليوم في السعودية





أسعار الذهب اليوم في السعودية








أسعار الذهب اليوم في السعودية 











سعر الذهب اليوم الاثنين الموافق 11 مايو 2020 في الأسواق السعودية شهد اختلاف في أسعار جرام الذهب حيث ارتفع سعر الجرام ووصل إلى مبلغ 205.13 ريال سعودي.



















أسعار الذهب اليوم الاثنين في السعودية:












حيث سجل سعر جرام الذهب لعيار 24 في المملكة العربية السعودية مبلغ وقدره 205.13 ريال سعودي فيما قد سجل سعر جرام الذهب لعيار 22 مبلغ وقدره 188.03 ريال سعودي كما سجل سعر جرام الذهب لعيار 21 مبلغ وقدره 179.49 ريال سعودي.

























بينما سجل سعر جرام الذهب لعيار 18 في المملكة العربية السعودية مبلغ وقدره 153.85 ريال سعودي وقد بلغ سعر جرام الذهب لعيار 14 مبلغ وقدره 119.66 ريال سعودي وقد سجل سعر جرام الذهب لعيار 12 مبلغ وقدره 102.56 ريال سعودي.























أما عن سعر الجنيه الذهب في المملكة العربية السعودية فقد سجل سعر الجنيه مبلغ وقدره 1,436 ريال سعودي ويذكر أن الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر وهو الذهب تعتبر ضمن المعلومات التي تهم الأشخاص المقبلين على الزواج.




























كما يكون سعر الذهب هو من أهم ما يشغل بال جميع المستثمرين في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص وفي العالم كله على وجه عام ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار وأيضا بمستوي ارتفاع وانخفاض البورصة على المستوي العالمي.





























ويذكر أن سعر الذهب انخفض خلال فترة من قبل وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي كان له تأثير كبير على البورصة على المستوي العالمي.









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة