U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو احتضان ليلى عبد اللطيف لمحمد عبده يثير ضجة




 فيديو احتضان ليلى عبد اللطيف لمحمد عبده يثير ضجة






 فيديو احتضان ليلى عبد اللطيف لمحمد عبده يثير ضجة



















فاجأ الفنان السعودي محمد عبده، جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور صادم مع المتنبئة المصرية اللبنانية ليلى عبداللطيف.















تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار موجة واسعة من الجدل للفنان السعودي محمد عبده. وظهر فيه الأخير وهو يجلس في منزله فيما تقف خلفه الشهيرة في عالم الأبراج والتوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.






















View this post on Instagram

محمد عبده مع المتنبئة ليلى عبداللطيف @fitness.health_beauty . استقبلي العيد بجسم منحوت ورشيق خالي من الترهلات 👋 حتخسي من 8ل 12 كيلو في 21 يوم مع متابعة يومية من قبل اخصائية تغذية وبرامج حمية مدروسة السعرات @fitness.health_beauty 👗 تمتعي بجسم ممشوق 👗خالي من الدهون والسيلوليت💃 مع قاهر السمنة الأكثر نجاحا في عالم التخسيس وانقاص الوزن 💪وحرق الدهون بدون دايت قاسي أو رياضه مرهقه أو عمليات جراحية مكلفة🤕🤕 للتواصل خاص او ووتساب📲📲 00905315060069 اشترك تجد ما يسرك باذن الله
A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

















حيث ظهر محمد عبده، جالسًا على أريكة، فيما تظهر عليه معالم السمنة بشكل مبالغ فيه، وتحدث مشيدًا بطبخ ليلى عبداللطيف، موجهًا تحية إلى والدتها بعد أن سأل عن اسمها، قائلًا: "صبحك الله.. كل سنة وأنتِ بخير، ونحن مستنيين تجينا وتشرفينا ونتعرف عليكِ".


















ولفتت الأخيرة الأنظار بقيامها باحتضانه وأشار إلى أنه يوصيها بتطبيق التعليمات التي يقدمها لها. كما لفت إلى أنها تحضر الأطباق الشهية وتمنى حضور أفراد من أسرتها لزيارته.




















وأحدث هذا المقطع ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث أعرب الكثيرون عن استغرابهم قيام عبد اللطيف باحتضان الفنان بهذه الطريقة وخصوصاً في شهر رمضان متسائلين عما إذا كانت صلة قرابة تجمعهما ومنتقدين قبول الفنان ذلك. وفي المقابل سخر بعضهم من زيادة وزنه مشيرين إلى أنه بات ممتلئ البطن بشكل ملحوظ.




















وجاء في التعليقات: "أبو نوره متى الولادة؟" و"طيب هي عجوز ما تستحي وهالحركات عادي عندهم انت يا محمد عبده ما تخاف الله؟" و"وش هالكرش؟ وبعدين وش هالتحضن؟ فيديو معفن صراحة". وحقق المقطع على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 19 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.





















من هى ليلى عبداللطيف
















ليلى عبد اللطيف ولدت فى 17 يناير1958  هي سيدة أعمال ومتنبئة مصرية لبنانية لقبت بسيدة التوقعات.


















ولدت في بيروت، والدها الشيخ محمد كان مفتيا مصريا في الجامع الأزهر ، تمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم ،والدتها لبنانية وجدتها سورية. هي لا تتنبئ بالمستقبل وهي ليست عرافة، وانما فقط تمتلك قوى الإلهام السادس بمعنى انه ينمو مع الوقت، ويتحول إلى واقع من 90 إلى 100%. لا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي أصبحت اسما معروفا تدريجيا بين كبار السياسيين والاقتصاديين والفنانين من لبنان وبعض دول الخليج العربي ، إلى جانب شركات عالمية بدات البحث عن المشورة.






















كما  التقت رؤساء دول وحكومات إضافة للعديد من الملوك الذين تنبئت لهم هي الابنة الكبرى في أسرتها، جاء والدها في بعثة إلى لبنان، حيث التقى بوالدتها وتزوجا. توفي عن عمر يناهز السابعة والأربعين عندما كانت في سن الثامنة. لاتتذكر اشياء كثيرة عنه، سوى أنه في منزلهم في بيروت كان يصلي ويقرأ القران الكريم ويعالج المرضى بالرقية الشرعية. كان يشعر الأشياء قبل حدوثها لكنه لم يعط موافقته على كشف الاسرار و أن يتنبا بمستقبل أجد. بدأ هذا الإلهام معها وقت وفاة والدها، كانت والدتها تسألها عن أشياء وكانت ايماءة برأسها وقالت: ما كنت اقول لها. لها أختان من والدها المصري وثلاث أخوة من زوج امها اللبناني.



















 درست في مدرسة داخلية مع إخوتها هند وسناء حتى البكالوريا ثم عملت في سن مبكرة سكرتيرة في السفارة المصرية. بعدها عملت بائعة في غاليري، وفي ذلك الوقت كانت الحاسة التي تملكها محصورة بعائلتها ومحيطها الضيق، كانت تطلق توقعات تثير استغرابهم اذ قالت ذات يوم لوالدتها أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود. وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة. وعندما كانت تتحقق توقعاتها وهي صغيرة كانت تفرح كثيراً دون أي اعتبار للأحداث التي تحصل  .






















في العام 1979 ، كانت تعمل "DJ" وتحمل شهادة من "راديو وان"، وكانت تمتلك محلّين للموسيقى في الحمرا وفي برمانا هي أول امرأة في لبنان كانت تقوم بعملية الميكساج وتبيع الـكاسيت بسعر 20 إلى 30 دولارا. حصلت على شهادة من إذاعة «راديو وان» على براعتها في مزج الأغاني. في العام 1980 فازت ببطولة السباحة في اللونغ بيتش، وفي العام 1981 فازت بالمرتبة الاولى في مباراة للرقص هي وشقيقها. كانت تمارس الغطس هي وصديقتها نيرفانا الزوجة السابقة للفنان أحمد دوغان.

























تزوجت ليلى للمرة الأولى من رجل سعودي رزقت منه بولديها فهد وزينة، إنفصلت عنه، توفي زوجها فيما بعد وعادت إلى لبنان بسبب مرضها إذ كانت تشعر بشحنات كهربائية في رأسها خضعت بسببها للعلاج إبتعدت ليلى عن أولادها تنقلت حينها بين بيروت و جدة تزوجت مرة ثانية من رجل لبناني إسمه مارك أبو جودة بعد قصة حب أعتنق زوجها الأسلام،افتتحتا بعدها سويا محلاً لبيع المنتجات الغذائية.



















فكرة برنامج تاريخ يشهد جاءت بالصدفة حين كانت موجودة مع زوجها في أحد المطاعم في وسط بيروت وفجأة لمحت الشيخ بيار الضاهر فاقتربت منه وسلمت عليه وعرضت عليه فكرة أن يكون لها برنامج على «إل بي سي» يعرض شهرياً، وبالفعل التقت مديرة البرامج وباشرت بذلك. قدمت البرنامج في البداية الإعلامية ماتيلدا فرج الله لكنها تركته متوجتها إلى قناة الحرة لتقديم برنامج اجتماعي خاص بها  بعدها حل مكانها رجا ناصر الدين و رودولف هلال عام 2013 في مطلع العام 2016 إنفرد رجا بتقديم تاريخ يشهد بعد انفصاله التلفزيوني عن رودولف ،كان يعرض في نهاية كل شهر على شاشتي المؤسسة اللبنانية للإرسال و قناة الانتشار اللبناني حتى شهر أكتوبر 2016.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة