recent
أخبار ساخنة

رد رسمي من قطر على مزاعم انقلاب قام به حمد بن جاسم

الصفحة الرئيسية




رد رسمي من قطر على مزاعم  انقلاب قام به حمد بن جاسم






رد رسمي من قطر على مزاعم  انقلاب قام به حمد بن جاسم













ردت وزارة الخارجية القطرية، اليوم الإثنين، على الأنباء التي زعمت حدوث انقلاب في قطر.














الدوحة – سبوتنيك. وأفاد مصدر في وزارة الخارجية القطرية، في تصريحات مع وكالة "سبوتنيك"، بأن الأنباء التي ظهرت في وسائل الإعلام حول الانقلاب في قطر هي مجرد حشو إعلامي.

















وقال المصدر: "إنها أخبار كاذبة".















وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم، أنباء عن سماع دوي انفجارات في قطر، وتحديدا في منطقة الوكرة، فيما تداول آخرون فيديوهات لسماع صوت إطلاق كثيف للرصاص داخل الدوحة، بالإضافة إلى تحرك مدرعات نحو القصر الحاكم، وزعم بعض النشطاء إلى احتمالية وجود انقلاب، يقوده رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق حمد بن جاسم.


















وتحقق مراسل وكالة "سبوتنيك" في قطر، خلال جولة في العاصمة الدوحة، المناطق المحيطة بقصر الأمير ومنطقة الوكرة، من أن الوضع هناك هادئ وطبيعي، ولا توجد أي أدلة على الإنقلاب المزعوم.






















وقال المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، في تغريدة له على تويتر اليوم الاثنين إن "بسبب السماح للجنود الأتراك بالتجول في شوارع قطر مدججين بالسلاح، أهالي #قطر يعيشون على " كف عفريت". 























وتصدر هاشتاج الوكرة موقع تويتر في قطر بعد تداول أنباء عن الانقلاب في قطر، وسماع دوي إطلاق نار وانفجارات وتحليق طائرات حربية في أجواء البلاد، بينما استحوذت الأحداث المتلاحقة في قطر على اهتمام نشطاء تويتر في السعودية وتصدر هاشتاج انقلاب في قطر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

























المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent