recent
أخبار ساخنة

أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز

الصفحة الرئيسية


أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز



أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز






















كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن زواجه مؤخرا دون الكشف عن هوية زوجته، التي يرجح الجميع أنها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

















حيث جاء إعلان العوضي الذي يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعدما غير حالته الاجتماعية إلى "متزوج".
















العوضي الذي يجسد شخصية الإرهابي "هشام عشماوي في المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، أعلن قبل أسابيع عن ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما كشف الثنائي عن حبهما لبعضهما البعض أمام الجميع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

















رغم أن الأمر أحدث خلافا بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها، وتبادل العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز الاتهامات أمام الجميع، إلا أن الارتباط استمر بين الثنائي.




















قبل أن يعلن العوضي رسميا عن زواجه مفضلا ألا يصرح بوقوع الزواج بينه وبين ياسمين عبد العزيز بشكل رسمي، رغم توجيه التهنئة إليه وإلى ياسمين من أجل هذه المناسبة.



















ومن جانبها تشارك ياسمين عبد العزيز بمسلسلها "ونحب تاني ليه" الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، ودائما ما تتبادل التهنئة والمزاح مع العوضي بشأن ما يقدمانه في شهر رمضان، خاصة وأن شخصية الإرهابي التي يقدمها العوضي تشبه إحدى الشخصيات التي قدمتها ياسمين عبد العزيز في فيلم "الثلاثة يشتغلونها".


















وبالنظر لفارق السن بين العوضي وياسمين نجد أنها من مواليد 16 يناير 1980، كما أن العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1985، أي أنها تكبره بفارق 5 سنوات.


















النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يخوضان الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسلين هامين فرضا نفسهما على الساحة، الأول يجسد واحدة من أروع أدواره وهو شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل «الاختيار» مع النجم أمير كرارة والذي يروي قصة الشهيد أحمد المنسي، كما تلعب الثانية دور «غالية» في مسلسل «ونحب تاني ليه» مع النجمين شريف منير وكريم فهمي، في تجربة رومانسية فريدة فرضت نفسها بين أفضل مسلسلات رمضان.


















وزادت الفترة الماضية شائعات كثيرة حول ارتباط الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الصور التي انتشرت في عيد ميلادها، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن حقيقة وجود قصة حب سرية بينهما، بينما دفع البعض من جمهور ياسمين للكشف عن تمنياتهم ارتباطها به بشكل رسمي، ويتجاهل كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الرد على هذه الشائعات، إلا أنهما أعلنا قصة حبهما للجمهور في مارس الماضي.









google-playkhamsatmostaqltradent