U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

يزيد الراجحي يحول بيته الى ملاهي فى عيد الفطر








يزيد الراجحي يحول بيته الى ملاهي فى عيد الفطر






يزيد الراجحي يحول بيته الى ملاهي فى عيد الفطر

















ملاهي نجم الراليات يزيد الراجحي في فعاليات الحجر،إلتقط يزيد الراجحي أنفاسه من أجل الخروج من ملل الحجر الذي سببه فيروس كورونا،فقام سائق الراليات يزيد الراجحي، بتحويل منزله لما يشبه مدينة ملاهي فاخرة ليحتفل هو وأسرته بمناسبة عيد الفطر في ظل انتشار فيروس كورونا،وظهر منزل الراجحي في مقطع مليئ بالأجهزة الكهربائية المستخدمة في الملاهي والألعاب المسلية.

























تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهرُ جزءاً من منزل رجل الأعمال وسائق الراليات يزيد الراجحي، حيث حول بيته في فعاليات الحجر الى ملاهي”.


























وفي الفيديو المتداول يظهر المنزل كمدينة ملاهي كبيرة، فيها العديد من الأجهزة التي لا تتواجد إلا في مدن الألعاب الكبيرة ويظهر يزيد وهو يباري شقيقه وشقيقاته، ويفوز عليهم في بعضها، بينما أصرّ على تسميتها فعاليات الحجر، حيث يقضي وقته في منزله بسبب فيروس كورونا.


















































ووجه الراجحي نجم الراليات رسالة لمتابعيه قائلا: “ فعاليات عيد الحجر.. ملتزمين أنا وأمي ونوف وعبير وعبدالله”، ونقلت الصفحات المهتمة بشأن المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي جزء من احتفاله للجمهور، وتباينت التعليقات بين مهنأ له ومعارض بسبب مبالغة التكاليف.






















يزيد الراجحي نجم الراليات













يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي معروف، ورث ذلك من والده محمد بن عبد العزيز صاحب عدد من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة لذلك فهو سائق سيارات سباق.


















شارك بالعديد من البطولات مثل بطولة الشرق الأوسط للراليات وبطولة العالم فئةWRC2 في عام 2012، ومن ثم كأس العالم للراليات الصحراوية في عام 2014.
















حقائق سريعة عن يزيد الراجحي




أسس يزيد الراجحي فريق يزيد للسباقات وبدأ أول منافساته عام 2007 في بطولة الشرق الأوسط للراليات بصورة غير رسمية.
تم اختيار يزيد الراجحي كسفير جمعية نقاء لمكافحة التدخين عام 2011.


















يقوم بدعم بعض الأفكار العملية للشباب مادياً ومتابعتها ونشر النتائج على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع الشباب الآخرين على البدء بمشروعاتهم الخاصة.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة