U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رامز جلال يهدد حمدي المرغني فى رامز مجنون رسمى



رامز جلال يهدد حمدي المرغني فى رامز مجنون رسمى





رامز جلال يهدد حمدي المرغني فى رامز مجنون رسمى 







حل الفنان حمدي المرغني ضيف على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمة الفنان رامز جلال من خلال شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية.









وكانت البداية أن حمدي المرغني يشاهد ثلاثة صور ويعلق على أصحابهم، فعندما شاهد صورة رامز جلال علق عليها وقام بوصفة بأنه مجنون، ثم فُزع عندما خرج من الصورة رامز جلال.
ليخرج رامز جلال من الصورة ويقول لة: "أنت بتشتمني هكسر ليك باقى سنانك" والأخير يقوله "هشتمك".



وتدور فكرة برنامج "رامز مجنون رسمي" على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.
ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.


وعلق الفنان رامز جلال، قائلًا: "أرنب بياكل في جزرة.. مكانش في دماغنى.. والمقلب بينادي على صاحبة.. سلم نفسه على طول.. بالجنية حطينا عليه".

ويُقدم رامز هذا العام برنامجه الرمضاني للمقالب باسم "رامز مجنون رسمي"، ويستضيف ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في دبي حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة