U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حمدى الميرغنى يتصدر تويتر بعد حلقة رامز مجنون رسمى



حمدى الميرغنى يتصدر تويتر بعد حلقة رامز مجنون رسمى








حمدى الميرغنى يتصدر تويتر بعد حلقة رامز مجنون رسمى













تصدر هشتاج حمدى،على موقع التواصل الأجتماعى تويتر،بعد حلقة رامز جلال فى رامز مجنون رسمى اليوم.













كانت الضحية اليوم  لرامز جلال الفنان حمدى الميرغنى، في برنامجه المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر» الذي يقنع فيه الضحايا بأنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا بأنهم ضحية رامز جلال.
















وجاءت ردود الأفعال ساخرة ومنها "حرام عليك كان هيموت , صعب عليا ".
















وخلال الفقرة الأولي من المقلب، وجه رامز جلال، سيلا من السخرية على ضحية الحلقة بطريقة كوميدية.















وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم "الحقيقة"، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.















أول تعليق من رامز جلال على حلقة حمدي الميرغني




















عقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ"تويتر"- بنشر عدة صور من حلقة حمدي الميرغني وعلق عليها: قائلا: "حمدي المرغني قلب الأسد.. حبيبي يا حمدي".



















في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي حمدي الميرغني في 3 صور لنجوم، وهما النجم بيومي فؤاد والذي قال إنه قام بتربيته فنيا، والصورة الثانية كانت لنجم مصر وليفربول محمد صلاح، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بجملة: "رامز مجنون"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.























وفي الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام حمدي الميرغني بشخصيته الحقيقية، ليقول له الأخير: "والنبي يا رامز .. أبوس إيدك فكني"، ليأخذ رامز جلال رأي حمدي الميرغني في لون شعره ليقول له إنه حلو جدا، وقام رامز جلال برش شعره بصبغة لونها أزرق وأخضر.























ويواصل رامز جلال تهديد حمدي الميرغني، وبمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، ليقول له الضحية: "أنا بخاف يا رامز.. لا بلاش يا رامز"، ليقول برشه بالمياه ومرجحته من جديد في جميع الاتجاهات، وسط صراخ وعويل من حمدي الميرغني، ليقول له: "فكني أنا غندي ضغط"، وداعب رامز جلال الضحية حمدي الميرغني وهو يقوم بمرجحته على كرسي الاعتراف، ويقول: "افرح يا مصطفى يا خاطر، جبتلك حقك يا أشرف يا عبد الباقي".





















وفي الفقرة الثالثة، هدد رامز جلال ضحيته حمدي الميرغني بإسقاطه في مياه، ليصرخ "الميرغني" قائلا: "أنا عندي فوبيا من المياه أبوس إيد ك يا رامز بلاش"، ثم هدده رامز جلال بـ"الكابرويا" ليقوم بحدفها عليه وهو داخل حوض المياه، وطالب رامز جلال بأن يقول له: "يا استاذ رامز"، ليُلبي "الميرغني" طلبه، ويصرخ: "الكابوريا هتعضني"، وقام رامز جلال بسؤاله: مين أحسن ممثل في مصر؟، ليُجيب حمدي الميرغني: "انت أحسن ممثل في الوطن العربي"، ليستفزه رامز جلال قائلا: "امال الزعيم يبقى أي ياحمدي"، ويقوم رامز جلال بعد ذلك بتهديده بالثعبان ليصرخ في وجهه: "لا يا رامز بخاف".






















وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال فريق عمل البرنامج بفك الضحية حمدي الميرغني من على كرسي الاعتراف، ليسير في اتجاهه لكنه يسقط في المياه، وقال "الميرغني" لرامز جلال: "والله انت هتضيع زمايلك يا رامز"، ليخرج من المياه، ويقوم رامز جلال بمعانقته، ويقوم رامز جلال بإسقاطه من على السلم، ليتتزحلق بسبب المياه والصابون.




















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة