U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الإعلامي عبدالعزيز النهاري .. آخر تغريداته كانت رثاء






وفاة الإعلامي عبدالعزيز النهاري .. آخر تغريداته كانت رثاء








وفاة الإعلامي عبدالعزيز النهاري .. آخر تغريداته كانت رثاء















غيب الموت عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز سابقًا الإعلامي الدكتور عبدالعزيز النهاري، بعد 40 عامًا من العطاء في بلاط "صاحبة الجلالة".















كما عمل النهاري رئيسًا للتحرير في "البلاد" و"عكاظ"، وراديو وتليفزيون العرب ART.



















حيث يمتلك  عبدالعزيز النهاري العديد من المؤلفات العلمية والمقالات، وعلى المستوى الأكاديمي، عمل عضو هيئة تدريس بجامعة الملك عبدالعزيز، وله العديد من الأطروحات الإعلامية والعلمية المهمة.























كما يذكر أن الفقيد حاصل على بكالوريوس مع مرتبة الشرف في علوم المكتبات والمعلومات من جامعة الملك عبدالعزيز، ونال الماجستير في علوم المكتبات والمعلومات من جامعة ميشيغان الغربية، والدكتوراه في علوم المكتبات من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس.























آخر تغريدات عبدالعزيز النهاري



















آخر تغريدة كتبها النهاري عبر حسابه بتويتر رثاء لصديقه الدكتور بدر كريم، قال فيها: "رحم الله الدكتور بدر، الأخ والصديق الذي نذر نفسه لخدمة غيره في كل مكان وزمان. بدر يظل علمًا رغم رحيله عن دنيانا الفانية. بدر الحبيب باقٍ بيننا وفي قلوبنا. رحمه الله، وجعل الجنة مثواه".




















حيث نعى "النهاري" إعلاميون عبر تغريدات بتويتر، حملت في طياتها الحزن على رحيله مستذكرين صفاته الطبية، وسجاياه الحميدة.

























وكتب هاشم عبده هاشم، رئيس تحرير عكاظ السابق: "فقدت منذ قليل أغلى إنسان في حياتي الأخ والصديق ورفيق العمر الدكتور عبدالعزيز النهاري. رحمه الله رحمة الأبرار، وأسكنه فسيح جناته، وربط على قلوب ابنه محمد وبناته الدكتورة جواهر وولاء وآلاء وحياة وحنين، وزوجته الغالية، وصبَّرنا على فراقه. إنا لله وإنا إليه راجعون".





















وكتب الباحث الإعلامي خالد دراج: "‏اليوم نعزي، وغدًا يُعزى فينا. ‏ما أصغر الدنيا، وما أقرب الأجل. ‏كان د. عبدالعزيز النهاري في آخر تغريدة له قبل أيام يرثي صديقه المرحوم د. بدر كريم، ‏والليلة لحق به عبدالعزيز النهاري بعد أن وافته المنية قبل ساعات. ‏إنا لله وإنا إليه راجعون. ‏اللهم ارحمه واغفر له، واجمعه بأهله في جنات النعيم".



















وكتب الفنان فايز المالكي: "الدكتور عبدالعزيز النهاري -‏رحمه الله- الله يلهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان".




















وكتب فهيم الحامد، مستشار إعلامي وكاتب صحفي: "إنا لله وإنا إليه راجعون. وفاة الدكتور عبدالعزيز النهاري رئيس تحرير عكاظ سابقًا. الفقيد توجّه لأمريكا مؤخرًا لإجراء زراعة رئة إلا أنه لم يتمكن لحدوث مضاعفات في الكلى. رجل نقي القلب، بسيط الطبع. غادر بهدوء.. اللهم اغفر له وارحمه، وأسكنه فسيح جناته".

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة