U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

دنيا بطمة تثير الجدل حول خلافها مع زوجها محمد الترك






دنيا بطمة تثير الجدل حول  خلافها  مع زوجها محمد الترك








دنيا بطمة تثير الجدل حول  خلافها  مع زوجها محمد الترك

















قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحذف الصور التي تجمعها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام كما قامت أيضا بحذف متابعتها له.





















وقال ناشطون من متابعي الفنانة المغربية دنيا بطمة إن حسابها في ”إنستغرام“ خلا من كل الصور التي تجمعها بزوجها الترك.
























وتزامن ذلك مع نشر دنيا بطمة عبر حسابها على ”سناب شات“ مقطعا لأغنية آمال ماهر تتحدث فيها عن الغدر وعدم الرجوع والشعور بالظلم.




























حقيقة وجود خلاف بين دنيا بطمة مع زوجها:



















وعلق بعض المتابعين والمحبين للفنانة المغربية دنيا بطمة على ذلك الأمر حيث تم التساؤل وإثارة الجدل عن إذا كان يوجد سبب خلاف بينهما وقد تم ملاحظة عدم وجود الصور التي جمعتهما خلال الاحتفال بيوم ميلاد ابنتهما غزل.
























ولم يجد بعض الأشخاص أي تفسير عن ذلك الأمر أو أي توضيح لم يصدر عن الفنانة المغربية دنيا بطمة ويكون ذلك من أجل تأكيد خبر الخلاف أو نفيه على مواقع التواصل الاجتماعي.




























من ناحية أخري فقد تم ملاحظة عدم إمكانية تصفح حساب المنتج البحريني محمد الترك من خلال حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات موقع انستجرام وهو ما كان متاح وقت ذلك وتم تعزيز الشكوك في أن الأمور لا تسير بشكل جيد.

























ويذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة قد أعلنت في وقت سابق حملها بطفلهما الثاني بدون أن تقوم بالكشف حتى الآن عن جنس الجنين كما قام المنتج محمد الترك بتوجيه رسالة إلى ابنته الفنانة حلا الترك مؤخرا.

























حيث اعتذر من ابنته في تلك الرسالة بسبب عدم تمكنه من حضور حفل يوم ميلادها وتخرجها بسب بالتزامه بالإجراءات التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 على مستوي العالم.



























يذكر أن دنيا بطمة متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل، وهما حاليا بانتظار طفلهما الثاني بحسب عمة بطمة التي صرحت بذلك في وقت سابق.

































للإشارة فإن دنيا بطمة تقيم حاليا بالمغرب رفقة زوجها، بسبب منعها من السفر لتورطها بقضية حساب “حمزة مون بيبي”، كما أنها تنتظر طفلها الثاني، حسبما كشفته على حسابها بأنستغرام.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة