U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رانيا يوسف تثيرالجدل بصور جديدة على شاطئ البحر








رانيا يوسف تثيرالجدل بصور جديدة على شاطئ البحر










رانيا يوسف تثيرالجدل بصور جديدة على شاطئ البحر













أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الجدل مجدداً بصور جديدة على شاطئ البحر،نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.


















كما  دشن مغردون هاشتاغ “مدام رانيا”، الذي جعل النجمة المصرية تتصدر قائمة الأكثر تداولا في موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، بمصر خلال ساعات قليلة، بعد نشرها صوراً على صفحتها  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بلباس البحر.







































حيث كانت التعليقات ذو طابع ساخر والناقد، حيث قال مغردون إن رانيا باتت تتعمد نشر صور مثيرة لتكون “تريند” في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنها لم تشارك في السباق الدرامي خلال رمضان الماضي بأي مسلسل، فيما أبدى آخرون إعجابهم بها.





















حيث منذ قصة فستانها الجريء الذي أثار جدلا كبيرا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، باتت رانيا محط أنظار الجميع، ولم يعد الجمهور يركز على أعمالها الفنية بقدر تركيزه على منشوراتها على "إنستغرام"، التي تراوحت بين صور مثيرة وفيديوهات رقص.
























كان قد أثار الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، فى ديسمبر 2018، الكثير من الجدل والغضب، عبر مواقع "السوشيال ميديا"، حيث ظهرت بفستان يكشف عن كامل ساقيها وأجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.



























وتلت هذه الواقعة، ظهور جديد للفنانة رانيا يوسف، بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: "الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان".



























وأشارت خلال مداخلة هاتفية - أنذاك - إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: "طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة".

























كما فى العام التالى، وتحديدًا فى سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء، وحينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع "انستجرام"، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على "تويتر"، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.
















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة