U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

التفاصيل الكاملة لأصابة الإعلامي فهد السلامه وزوجته بفيروس كورونا






التفاصيل الكاملة لأصابة الإعلامي فهد السلامه وزوجته بفيروس كورونا









التفاصيل الكاملة لأصابة الإعلامي فهد السلامه وزوجته بفيروس كورونا
















أعلن الإعلامي الكويتي فهد السلامة عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وقام أيضا بنشر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر بأن زوجته دخلت العناية المركزة بسبب فيروس كورونا.
















تفاصيل إصابة الإعلامي والمذيع فهد السلامة بفيروس كورونا
















صرح المذيع الكويتي فهد السلامة من خلال ذلك المنشور الذي قام بنشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا أحبتي في الله أطلب منك الدعاء أم عيالي في العناية وحالتها غير مستقرة وقد تم إثبات أنها مصابة بالفيروس الوبائي.





































كما قامت الإعلامية مي العيدان بكتابة منشور على حسابها الشخصي على موقع بتويتر وقالت دعواتكم لزميلنا المذيع والإعلامي فهد السلامة على قناة سكوب وذلك بعد إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا.

















حيث تابعت الإعلامية مي العيدان من خلال حديثها وقتلن لا يرد القضاء سوى الدعاء ادعوا له يا جماعة الخير بالشفاء العاجل هو وزوجته فيما أعلنت قناة سكوب على حساب القناة الرسمي على موقع تويتر.



















بأنه قد تم وقف البث من قناة سكوب وذلك من خلال الإعلامي الكويتي فهد السلامة برنامجه الذي يقوم بتقديمه برنامج صوت الشعب بعد أن تم الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا كما طالبوا بالدعاء له ولزوجته أيضا التي ترقد في العناية المركزة بسبب حالتها الصحية بالشفاء العاجل.






















أعلنت فضائية "سكوب" الكويتية عبر حسابها الرسمى على تويتر إصابة المذيع فهد السلامة بفيروس كورونا المستج، حيث نقلت عن المذيع قوله: " قدر الله و ماشاء فعل لله الحمد من قبل و من بعد .تم تأكيد اصابتى بفيروس كورونا، لذا ارجوا فضلا من جميع من خالطتهم خلال الأيام الماضية التواصل معى لعمل المسحة للاطمئنان وخوفاً على صحتكم وصحة اهاليكم وان لا اتحمل ذنب كبير باتجاهكم .. وشكراً".



































كما أعلنت في وقت سابق، قالت القناة عبر تويتر أيضا : "قناة سكوب تعلن وقف البث بعد الاشتباه بإصابة الاعلامي فهد السلامة بفيروس كورونا دعواتكم له ولزوجته التي ترقد في العناية المركزة بالشفاء العاجل".





















جيث ارتفعت حصيلة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الكويت إلى 29921 حالة بعدما سجلت 562 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 الساعة الماضية، في حين تم تسجيل 6 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى 236 حالة وفاة.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة