U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب صورة










 شمس الكويتية تثير الجدل بسبب صورة









 شمس الكويتية تثير الجدل بسبب صورة





















أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل بعد أن قامت بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام لفتت لها الأنظار بما قامت بارتدائه في الصورة.


















كما كتبت بالتعليق على الصورة قائلة: "أنا مِن ذلِك النوعِ الذي لا يُمكن أن تُحب بعده أبداً، أنا أتي لأكون الأخيرة".







































كما حققت أكثر من 15 ألف إعجاب وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية، إلا أنها تعرضت للانتقادات على بعض الحسابات التي أعادت نشر فيديو قصير للإطلالة نفسها على التطبيق.


















ورأى الكثير من المتابعين أنها تبالغ في جرأتها وأنها تخطت الحدود. كما اشار بعضهم إلى أنها تعيش حالة من الازدواجية لأنها تحاضر في الأخلاق ثم تظهر بهذه الإطلالة.












































على  الرغم من أنها من خلال تلك الصورة والتعليق حقق الكثير من التفاعل والتعليقات بشكل إيجابي إلا أنها بصدد أخر تعرضت للكثير من الانتقادات على بعض من الحسابات التي قامت بإعادة نشر ذلك الصورة والفيديو التي أرفقته أيضا لتلك الإطلالة.





















حيث تفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة بأنها تبالغ في جرأتها وأنها تخطت جميع الحدود فيما أوضح بعض الأشخاص بأنها قد تعيش حالة من الازدواجية وذلك لأنها تحاضر في الأخلاق ثم تظهر بهذه الإطلالة.















وجاء ضمن التعليقات وتجي تتفلسف عن الأخلاق وهي مو خليجية؟ ليش هيك لابسة شمس؟” ووين الحشمة؟ ومن خلال ذلك الفيديو حقق الكثير من التفاعلات والمشاركة له من خلال العديد من الحسابات.





















وذلك خلال ساعات قصيرة وجدير بالذكر أنها قامت قبل ذلك بلفت الأنظار إليها من خلال ظهورها بإطلالة كاشفة في أحدي الصور تم التقاطها لها أثناء وجودها في أحد الأماكن البحرية.


















مي العيدان تعلّق على صورة شمس الكويتية 


















نشرت الاعلامية الكويتية ​مي العيدان​ صورة للفنانة ​شمس الكويتية​ تظهر شكلها قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.




















واشارت مي الى ان شمس ازدادت جمالا، بفضل اصرارها وارادتها بالتغيير نحو الأفضل، معلّقة على الصورة قالة: "صورة شمس قبل و بعد . . ايوا بقى هذي نهاية الاراده و الرغبه بالتغيير نحو الأفضل . .احلوت".















وكانت الإعلامية مي العيدان نشرت مؤخرا مشهدا للممثلة الكويتية حياة الفهد من مسلسل "الحدباء" الذي يعود لعام 1970، وأشادت بأدائها على صفحتها الخاصة.























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة