U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وفاة والد الهنوف عبد العزيز بن سليمان المسعود







تفاصيل وفاة والد الهنوف عبد العزيز بن سليمان المسعود













تفاصيل وفاة والد الهنوف عبد العزيز بن سليمان المسعود
















أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأحد، عن وفاة والد الهنوف بنت العز "عبد العزيز بن سليمان المسعود"، حيث تلقت المئات من التعازي في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.



















تفاصيل وفاة والد الفنانة الهنوف عبد العزيز:















حيث عم حالة من الحزن وبالأخص بين متابعتين نجمتي موقع الانستجرام وتطبيق سناب شات وقد قامت الهنوف بنت العز بنعي خبر وفاة والدها من خلال نشرها منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.


















وأرفقت ذلك المنشور بالدعاء له بالرحمة وقد كتبت من خلال المنشور اللهم أبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس دعواتكم.














والد الهنوف عبدالعزيز















 كانت الفنانة السعودية الهنوف بنت العز قد قامت بالاحتفال مع عائلتها بعيد الفطر وقامت بنشر بعض المنشورات من على صفحة الانستجرام منذ حوالي أسبوع.













فيما نشرت منشور خاص بوالدها وكتبت من خلال ذلك المنشور قائلة عاد عيدك ي بعد كل الوجيه ابوي عسى ربي يطول بعمرك ويخليك لنا وأرفقت مع المنشور صورة لوالدها الرحال.



















حيث كان والد الهنوف نجلاء عبد العزيز، مقعدا ولا يقدر على الحركة، في حين اكتسبت ابنته شعبية واسعة في موقع التواصل تويتر، من خلال العيديات التي كانت توزعها خلال الأعياد، آخرها عيد الفطر.
















كما يذكر أن السعودية الهنوف بنت العز قد اكتسبت شهرتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي وذك بسبب مشاركتها في الكثير من أعمال الخير وبالأخص أثناء توزيع الأعياد وتقوم أيضا بنقل جوانب من حياتها الخاصة وسفراتها ورحلاتها العائلية.

















كما وتلقت الهنوف بنت العز، التعازي على حسابها في تويتر، إذ كتبت فيروز: ياعمري هي توزع جوائز وعيديات وفجأه يتوفى ابوهم الله اجبرهم في مصابهم الله يرحمه ويجعل مثواه جنات النعيم.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة