U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سعر بلايستيشن 5 سعر PS5 فى امازون




 سعر بلايستيشن 5 سعر PS5 فى امازون








 سعر بلايستيشن 5 سعر PS5 فى امازون

















كشفت سوني أخيراً عن جهاز PlayStation 5 من خلال مؤتمر العاب PS5 وتحتوى وحدة التحكم على تصميم أبيض واسود، حيث يأتي PS5 بشكل عمودي مثل جهاز Xbox Series X ويحتوى الجهاز على فتحات  USB-A و USB-C في المقدمة، وهناك العديد من المحقات التي اضافتها شركة سوني لجهاز PS5 ومنها شحن DualSense وكاميرا HD جديدة وسماعة رأس لاسلكية Pulse 3D وجهاز تحكم عن بعد للوسائط، وما زالت Sony تطلق العديد من المفاجأت.















بلايستيشن 5











أعلنت سوني عن بلايستيشن 5 اليوم من خلال الحدث الخاص الذي طال انتظاره، ونستعرض مع قرائنا سعر بلايستيشن 5 حيث تلقت الشركة مجموعة ضخمة من الطلبات جراء الاعلان عنه، وتشعر سوني بتحديات كبيرة نتيجة الضعف في انتاج PS5 جراء هذه الجائحة من الفيروس المستجد، وقد شهد PlayStation 5 العديد من عمليات البحث والانتظار الطويل للاعلان عنه من قبل شركة سوني فالجيمع بات يريد تجربة الالعاب ذات الجودة العالية 4K، حيث شهد بلايستيشن 5 مميزات استثنائية غير مسبوقة، ونكشف لقراء موقعنا سعر بلايستيشن 5 الذي يريد معرفته عدد كبير من المستخدمين.


















PlayStation 5

















بالتزامن مع الاعلان عن “PS5” هناك عمليات البحث المختلفة عن الجهاز وخاصة في الولايات المتحدة حيث تصدر “PS5” ترند الاكثر بحثاً في الولايات المتحدة الامريكية والعديد من الدول الأوروبية والعربية، وخاصة في تلك الظروف التي تشهدها البلاد ودعوات المكوث والتواجد بالمنزل.










































سعر بلايستيشن 5

















كشف احد العروض الممعلنة عن جهاز بلايستشن 5 على موقع امازون أن سعر الجهاز يبلغ 600 جينهاً استرلينياً، أي ما يعادل 761 دولاراً.





















 سعر بلايستيشن 5 سعر PS5 فى امازون




















حيث هناك الملايين حول العام وخاصة المولعين بالعاب الفيديو في انتظار انطلاق PlayStation 5 في الأسواق لبدء التجربة المثيرة التي يصنعها الجهاز، ونستعرض اعلان شركة سوني عن جهاز PS5 الذي بات حديث العالم.


















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة