U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اول رد من روان بن حسين على شائعة انفصالها عن زوجها الليبي








اول رد من روان بن حسين على شائعة انفصالها عن زوجها الليبي







اول رد من روان بن حسين على شائعة انفصالها عن زوجها الليبي





















ردت الفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين​ على الأخبار التي تمّ تداولها خلال الساعات الماضية عن إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي ​يوسف المقريف​، وذلك بعد أن كانت أثارت الجدل حول هذا الموضوع بتعليق لها أشارت فيه إلى أنه لا يصرف عليها ولا على إبنتهما، كما أنها عمدت إلى حذف صورهما معاً عن صفحتها الخاصة.



















 كما ظهرت حسين في مقطع فيديو تداوله المتابعون، نفت فيه هذا الأمر تماماً، قائلةً:"مثل ما كل يحب يطقطق أنا كمان أحب أطقطق"، مُضيفة أن المواقع استغلت هذا التعليق لتأليف خبر غير حقيقي، وأضافت بأن والد ابنتها بعيد عنها لأنه عالق خارج الإمارات، وذلك بسبب الإغلاقات التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، مُختتمة حديثها بـ "الله يعزه مثل ما عزني وعز بنتي".





















View this post on Instagram

#روان_بن_حسين # بعد ماردت ع متابعه لها ان زوجها مايصرف عليها ولا على بنتها اليوم ظهرت تنكر كل الكلام الي كتبتو بحسابها الرسمي 👇👇👇👇👇 👏👏لأعلانتكم👏👏 لنشر منتجاتكم ووصولها لجميع شرائح المجتمع حياكم تواصلو معايا ع دايركت 💌 مؤسسات حسابات تجاريه فرديه اسر منتجه ♨️اعلانات ميدانيه مولات استراحات شليهات محلات تغطيه كامله بأقل الاسعار 🏃‍♀️🏃‍♀️ دعم الاسر المنتجه❣ #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمزيات #فولو_ترند_اكسبلور #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر
A post shared by أخبار مشاهير العالم 🇸🇦🇸🇦 (@blogger_fooz) on




















حيث انطلقت الشائعات بكثافة بعد تداول تغريدة من فتاة ليبية تقول فيها إن المقريف سرق أموال الليبيين ويعيش في الخارج وترك الشعب يعاني، فردت عليها روان بالقول: ”تطمني لا ينفق عليّ ولا على ابنته“ ما جعل العديد من الناس يتوقعون حدوث الانفصال.






















وروان بن حسين هي فاشينيستا كويتية، تمتلك مدونة للموضة والجمال، وهي إلى جانب كل ذلك تدرس المحاماة في لندن.
















وحققت شعبية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، وتحظى بمتابعة كثيفة من قبل الذين لديهم شغف بأخبار الموضة والأزياء ومتابعة المشاهير في كل المجالات.



















كما في شهر آب/أغسطس لعام 2019، كشفت الفاشينيستا الكويتية خبر زواجها بشكل مفاجئ لمتابعيها، وذلك عبر خاصية“ الاستوري“ بحسابها على موقع إنستغرام، حيث وجهت إحدى متابعات روان بن حسين سؤالا إليها ”هل تزوجت؟“ لتجيب الفاشينيستا: ”نعم“.

















جاء الارتباط بعد خلافات جرت بين روان والمقريف واتهامات بالخيانة منذ أكثر من عام، قبل أن يتصالحا ويعودا لبعضهما ويعتذر كل منهما للآخر.
















وفي شهر شباط/فبراير الماضي، أعلنت روان أنها رزقت بمولودها الأول ونشرت صورة زوجها المقريف وهو يحمل صورة ابنتهما التي اتفقا على تسميتها بيلا لونا.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة