U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة على الطبيب معتز نصير





حقيقة خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة على الطبيب معتز نصير








حقيقة خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة على الطبيب معتز نصير


















انتشر بسرعة البرق، في الساعات الماضية خبر يفيد بخطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري على الطبيب معتز نصير في حفل عائلي، فما كان من العروس إلا أن خرجت وعلقت على الخبر بنفسها.

















خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة












نفت شام الذهبي ابنة أصالة خبر خطوبتها المتداول في الساعات الماضي، وذلك من خلال تعليق كتبته على الخبر أكدت فيه أن خطوبتها لم تتم حتى الآن، وترجو التأكد من الأخبار قبل نشرها.



















كما صرحت شام الذهبي قائلة: مش صحيح انا لسا ما خطبت بليز تأكدوا من صحة اخباركم قبل ما تنشروها.. أما بالنسبة لزيارة أهل معتز لبيت أصالة، فكانت فقط بهدف تلبية دعوة الغداء،والأمر لم يصل بعد إلى الأمور الرسمية.




















من هو معتز نصير؟
















وفي سطور بسيطة، نستعرض لكم معلومات عن الطبيب معتز نصير حبيب شام الذهبي ابنة أصالة، فهو شاب تخرج من طب عين شمس، وأصبح طبيباً اخصائياً في التجميل والليزر وأمراض تناسلية، ولديه عدة عيادات تجميل داخل مصر في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس.

















الطبيب معتز نصير خطيب شام الذهبى
















كما يبدو أن شام الذهبي تعرفت على الطبيب معتز نصير من خلال نطاق عملها، فمن المعروف أنها افتتحت هي الأخرى عيادة تجميل ويساندها عدد من النجوم أولهم والدتها أصالة بالذهاب إليها والخضوع لعدة تقنيات تجميلية.





















وكشفت التقارير الصحفية أن والدة الطبيب معتز نصير تعمل طبيبة أيضاً، وأن أصالة نصري كثيراً ما عبرت عن إعجابها بها على المستوى الشخصي وسط أصدقائها.




















وكانت شام الذهبي نشرت منذ أسبوع تقريباً، فيديو للطبيب معتز نصير وهو في منزلها يعتني ببشرة جدتها Skin Booster، فظهر صوت ابنة أصالة وهي تسأل جدتها: "تيتا قد ايه بتحبي معتز؟"، فأجابت عليها: "ما في حدود لحبه بس حاليا ما تسأليني لأنه عم بيشكشكني".

















ومع تصفح منشورات الدكتور معتز نصير عبر حسابه على انستقرام، نجد "إيموجي" قلب حب من ابنة أصالة كتعليق على كل صورة منشورة من قبله.



















كما يذكر أن النجمة أصالة طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان جيتني مكسور، وهي كلمات ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيــــــع سيروس، كما كسرت الأغنية حاجز المليون في أقل من 24 ساعة منذ طرحها عبر موقع يوتيوب.



































وكان خبر خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة تم تداوله بكثافة في الساعات الماضية، حيث أشارت تقارير إلى أن الخطوبة تتم في أجواء عائلية على حبيبها الطبيب معتز نصير الذي سبق وأعلنت حبها له بصراحة في عيد الحب.






















حيث بالتزامن مع نفي شام الذهبي لخبر خطوبتها، تشير التقارير إلى أن والدتها أصالة ترتب لحفل خطوبتها على الطبيب معتز نصير.



















قصة حب ابنة أصالة ظهرت للعلن في الفالنتاين، بعد أن نشرت رسالة من حبيبها يقول لها أنه وجد نصفه "الحلو"، كما شاركت متابعيها على خاصية "ستوريز" على انستقرام بفيديو يرصد باقات ورود تلقتها للتو في عيادتها، ثم نشرت صورة تجمعها بالطبيب معتز نصير وعلقت قائلة: "دكتوري الوسيم، عيد حب سعيد".





















طلاق شام الذهبي ابنة أصالة












يذكر أن شام الذهبي انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ عامين تقريباً، ولم يكشف عن أسباب طلاقهما، ولكنها أعلنت عن انفصالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة