U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فرحان العلي يعتذر بعد مقطعه الفاضح






 فرحان العلي يعتذر بعد  مقطعه الفاضح







 فرحان العلي يعتذر بعد  مقطعه الفاضح
















حيث أثار الممثل الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره مقطع فيديو خادشا للحياء العام على حسابه في "سناب شات".



































كما كان مقطع الفيديو المنشور مخلًا بالآداب العامة حيث أظهر فيه فرحان العلي "عضوه الذكري" ما عرضه لموقف محرج بين المتابعين، إذْ ارتفع وسم يحمل اسمه #فرحان_العلي عبر "تويتر" طالبوا فيه بالقبض عليه ومعاقبته على فعلته بترحيله على الفور من الكويت.























ووفقًا لجريدة "الرأي" الكويتية فقد تم التواصل مع مصدر أمني أكد أن مباحث الجرائم الإلكترونية استدعت ممثلًا مشهورًا بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة دون أن تذكر اسم فرحان العلي.
















وتم تفسير الأمر على أن الممثل المقبوض عليه هو فرحان العلي حيث دوّن الصحفي نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" أكد فيها القبض على فرحان العلي قائلًا: "ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله".


















وأضاف نايف الشمري قائلًا: "ما توقعناها منك يا فرحان.. #فرحان_العلي".





















وكتب أبو فيصل قائلًا: "للأسف كنت أحترمه ما توقعت هذي سالفته أتمني يكون الخبر غير صحيح #فرحان_العلي".








































من جهته بررّ فرحان العلي نشر مقطع الفيديو عبر "سناب شات" بأن الأكاونت كان قد تعرض للاختراق"، فظهر في مقطع صوتي عبر حسابه قائلًا: "يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر".





















كما جاء في فيديو اعتذار الممثل فرحان العلي قوله "أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدًا جدًا فديتكم".




















حيث أثار مقطع فيديو اعتذار فرحان العلي، جدلًا أيضًا حيث تعجب البعض من أنباء القبض عليه والتحقيق معه، وبين ظهوره في فيديو يعتذر فيه رغم المطالبات بإبعاده عن الكويت.






















وطلب أحد المغردين استفسارًا حول أمر فرحان العلي متسائلًا عن مكانه، وكيف ظهر في فيديو كهذا وأن هذا يوضح أنه ببيته ولا توجد عليه قضية، مطالبًا الداخلية الكويتية بكشف حقيقة الأمر.



















كما كان مقطع الفيديو المثير للجدل مخلًا بالآداب العامة، ما عرضه لموقف محرج بين المتابعين، حيث دشنوا وسما يحمل اسمه #فرحان_العلي عبر "تويتر" طالبوا فيه بالقبض عليه ومعاقبته على فعلته بترحيله على الفور من الكويت.














ووفقًا لجريدة "الرأي" الكويتية، فقد تم التواصل مع مصدر أمني أكد أن مباحث الجرائم الإلكترونية استدعت ممثلًا مشهورًا بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة، دون أن تذكر اسم فرحان العلي.






















يُذكر أن الممثل الباكستاني فرحان العلي دخل مجال التمثيل صدفة بمساعدة الفنان حسن البلام، وجاء أول ظهور له على شاشة التلفاز العام 2003 من خلال البرنامج الكوميدي "قريقعان" مع الممثل داوود حسين وحسن البلام.













View this post on Instagram

ظهر الممثل الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي في مقطع فيديو جديد وهو يعتذر فيه عن نشره مقطعًا خادشًا للحياء حيث يظهر فيه ”عضوه الذكري“ عبر حسابه في "سناب شات". وقال في الفيديو: "أنا آسف حقكم علي.. أنا آسف حسابي كان مهكور واحد دخل بحسابي وأنا آسف جدًا جدًا فديتكم". وأثار مقطع فيديو اعتذار فرحان العلي جدلًا أيضًا حيث تعجب البعض من أنباء القبض عليه والتحقيق معه وبين ظهوره في فيديو رغم المطالبات بإبعاده عن الكويت. . . . #إرم_نيوز #الكويت #حوادث #مشاهير #مشاهير_الفن #فضائح #هكر #فرحان_العلي #فضيحة #فاحشة #رذيلة #قرقيعان #تحرش #سناب_شات #طقطقه #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #Kuwait
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة