U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

المتهم بقتل إيمان عادل.. زوجها وعدني بهذا المبلغ مقابل اغتصابها







المتهم بقتل  إيمان عادل.. زوجها وعدني بهذا المبلغ مقابل اغتصابها







المتهم بقتل  إيمان عادل.. زوجها وعدني بهذا المبلغ مقابل اغتصابها
























كشف أحمد رضا، المتهم بقتل الطالبة المصرية إيمان عادل، بتحريض من زوجها، تفاصيل جديدة في الجريمة التي شغلت الرأي العام في مصر.


















كما قال المتهم أحمد راضي، البالغ من العمر 33 عاما، وهو عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها، إنه اتفق مع زوج القتيلة على التخلص من زوجته واغتصابها؛ لإلصاق تهمة الخيانة بها، مقابل الحصول على 100 ألف جنيه.























لكن ”حسين ا.“، البالغ 24 عاما، زوج القتيلة، أنكر أمام قاضي التحقيقات اتهامه بالتحريض على قتلها، لافتا إلى أنه كان يخطط لفضحها فقط.




















وأمر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية في محافظة الدقهلية (دلتا النيل)، ، بحبس المتهمين، بقتل إيمان عادل، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
























وتصدر اسم الشابة المصرية إيمان عادل مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بإعدام الجناة؛ حيث أشعلت الجريمة، غضب الرأي العام المصري تجاه زوجها، الذي وضع خطة بشعة للتخلص من زوجته، بعد نحو 15 شهرا على زواجهما، من أجل الزواج بأخرى.























وتشير تفاصيل الخطة، أن يرتدي صديقه نقابا ويذهب إلى منزله طالبًا مساعدة مالية من الزوجة، فتوجه العامل إلى المنزل وقتل الزوجة ثم اغتصبها وفر هاربا، خوفًا من اتهامه بالزنا مع الضحية.























ونشرت حسابات على ”تويتر“ مقطع فيديو قيل إنه يظهر لحظة دخول القاتل أحمد رضا إلى شقة المجني عليها، لكن لا يمكن الجزم بحقيقة كل ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي.





















































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة