recent
أخبار ساخنة

قصة الفيل في الهند .. سبب قتل أنثى الفيل الحامل في الهند

الصفحة الرئيسية







قصة الفيل في الهند .. سبب قتل أنثى الفيل الحامل  في الهند





قصة الفيل في الهند .. سبب قتل أنثى الفيل الحامل  في الهند


















نفقت أنثى فيل حامل بعدما تناولت فاكهة مليئة بمفرقعات فى جنوب الهند، وفق ما أعلنت السلطات المحلية الأربعاء الماضى، ما أدى إلى غضب واسع، كما عرضت سكاى نيوز.


















وغامرت انثى الفيل فى 27 مايو ودخلت قرية قريبة من متنزه "سايلنت فاليه" الوطنى فى ولاية كيرالا باحثة عن طعام، لكنها تناولت على الأرجح فاكهة اناناس تحوى مفرقعات أدت إلى نفوقها.



















وقال سوريندرا كومار أحد المسؤولين عن حماية الحياة البرية فى ولاية كيرالا "انفجرت فاكهة الاناناس المليئة بالمفرقعات فى فمها ما تسبب بتعرضها لإصابات خطرة".
















وأضاف "نحن نحقق فى هذه الحادثة ونحاول تحديد من يقف وراءها والظروف التى أدت إلى نفوق الحيوان".





















ويضع بعض القرويين الذين يسكنون فى المنطقة مفرقعات فى الفاكهة لحماية محاصيلهم من الحيوانات البرية، أو يلجأون إلى نصب أسوار مكهربة بهدف تحويل مسار الأفيال من حقولهم الواقعة قرب الغابات.





















وأثار خبر نفوق الفيله الأسبوع الماضى غضبا فى الشارع الهندى بعدما نشره مسؤول فى إدارة الغابات على "فيسبوك.





















كما وأظهرت لقطات فيديو، بثتها صحيفة "ساوز تشاينا مورنينج بوست"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيل ضخم يقف داخل المياه في إحدى الأنهار بدولة الهند، إلا أنه مات بسبب تناول فواكه محشوة بالألعاب النارية.



















حيث علقت صحيفة "ساوز تشاينا مورنينج بوست" على الفيديو، قائلة: "تناول هذا الفيل في الهند، ثمرة أناناس محشوة بقطعة ألعاب نارية، وأصبح يعاني من مشاكل في جسده وغير قادرة على تناول الطعام، ووقف لساعات في النهار قبل أن تموت في النهاية المطاف".











google-playkhamsatmostaqltradent