U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اعتقال أمير فاتن مكي زعيم عصابة خطيرة فى دبى










اعتقال أمير فاتن مكي زعيم عصابة خطيرة فى دبى






اعتقال أمير فاتن مكي زعيم عصابة خطيرة فى دبى



















قام جاهز أمن الدولة فى دبى بدولة الأمارات  بإلقاء القبض على زعيم عصابة خطير أوروبي يدعي أمير فاتن مكي وذلك بعد فترة طويلة من المطاردات وعمليات الرصد بشكل دقيق حيث حاول من خلالها التخفي عن الأنظار منذ نوفمبر في عام 2018.















إنجاز أمني جديد لإمارة دبي وضمن عملية نوعية تمت مساء الأربعاء، ألقى جهاز أمن الدولة في دبي القبض على المدعو أمير فاتن مكي، وهو دنماركي الجنسية، ويُعد من أخطر قيادات العصابات الدولية المُنظمة النشطة في مجالات إجرامية عدة مثل القتل وتجارة المخدرات وغسيل الأموال.




















تفاصيل إلقاء القبض على  أمير فاتن مكي




















وجاء ذلك بعد أن تمكن من الهروب من المداهمة التي تمت لاستهدافه في إسبانيا ويعتبر أمير فاتن مكي هو شخص دنماركي الجنسية يكون عمر 22 عام ويعتبر زعيم عصابة خطيرة تدعى السويديون.






















كما أنه  على صلة برضوان التاغي وهو الشخص الذي تم إلقاء عليه القبض في دبي بدولة الإمارات في أواخر العام الماضي 2019 فيما تمكن زعيم العصابة أمير فاتن مكي من الهروب من أكثر من محاولة للقبض عيه.

























حيث تم إصابته في الساق وتم قتل ثلاثة من زملائه في مدينة مالمو في السويد لعام 2018 ولكنه استطاع الفرار تم تخبأ في إسبانيا وحاولت الشرطة القبض عليه في نوفمبر 2018 و1ذلك في مداهمة ضخمة قام بالمشاركة فيها حوالي 120 من الشرطة الإسبانية.




















ولكنه استطاع الهرب منذ ذلك الوقت واختفي عن الأنظار منذ ذلك الوقت ويكون أمير فاتن مكي وعصابته خلف مقتل مهرب الكوكايين ديفيد أفيلا راموس وهو المعروف عنه عالم المخدرات باسم مارادونا وتم قتله بالرصاص أثناء مغادرته حفل في مدينة مريبيلا في جنوب إسبانيا.





















حيث جاء القبض عليه، جاء ذلك في سلسلة تغريدات للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، ذكر فيها: "في عمليه نوعية جديدة، جهاز أمن الدولة في دبي يعتقل الدنماركي الجنسية أمير فاتن مكي والذي يعد أحد أخطر قيادات العصابات الدولية المُنظَّمة مساء الأربعاء الموافق 3 يونيو".













ما لا تعرفه عن أمير فاتن مكي















أعلنت الشرطة الأسبانية، اليوم الجمعة، أن السويدي المطلوب دوليا، أمير فاتن مكي، الذي اعتقل في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، من أصول إيرانية.




















وفي وقت سابق اليوم أعلنت السلطات في دبي، اعتقال أمير فاتن مكي، الذي وصفته بأنه يعد أحد أخطر قيادات العصابات الدولية المُنظَّمة.












































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة