recent
أخبار ساخنة

فيديو عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض مديرة أعمال أنغام

الصفحة الرئيسية




 فيديو عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض مديرة أعمال أنغام









 فيديو عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض مديرة أعمال أنغام
















أعلن الممثل المصري، محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، وهي مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام، مساء الأربعاء، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار كوفيد 19.
















حيث كتب الشرنوبي على  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..".





















A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on






















كما أضاف: "بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".




















كما شاركت المطربة المصرية أنغام صورة من عقد القران عبر حسابها على "أنستغرام"، وكتبت: "مبروك لحبيبة قلبي وأختي، وحبيبي المحترم، ربنا يسعدكم ويحفظك يا حبايب قلبي وروحي".

















































ومن المقرر أن يقيم الشرنوبي وراندا حفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.























كما تداول رواد موقع تويتر، فيديوهات خلال عقد القران، وسط فرحة كبيرة من ضيوف العروسين، الذى اقتصر على عدد محدود من الأهل والأصدقاء.


















كما نشرت راندا رياض،  مجموعة صور من عقد قرانها عبر حسابها الشخصي، وكتب " الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي و حبيبي محمد الشرنوبي، ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله و يخليك دايماً سند و ضهر ليا، بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا.
















عقد قران الفنان محمد الشرنوبي




























أول فيديو من زفاف الفنان محمد الشرنوبى




























راندا رياض حاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد، وبدأت عملها مع فريق الفنانة أنغام في يناير/كانون الثاني 2017.





















يذكر أن الشرنوبي أعلن في يوليو/تموز 2019، فسخ خطبته من مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ بسبب خلاف مع والده، الذي كان يرفض هذا الارتباط تماماً نظراً لوجود فرق عمر بينهما يصل إلى 15 عاماً.
google-playkhamsatmostaqltradent