U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

التفاصيل الكاملة لاعتزال مارك ويليام المعروف أندرتيكر Undertaker المصارع الأمريكي The Last Ride






التفاصيل الكاملة لاعتزال  مارك ويليام المعروف أندرتيكر  Undertaker  المصارع الأمريكي The Last Ride










التفاصيل الكاملة لاعتزال  مارك ويليام المعروف أندرتيكر المصارع الأمريكي

























أعلن المصارع الشهير أندرتيكر اعتزاله المصارعة نهائيا، وذلك في الحلقة الأخيرة من مسلسل وثائقي يتناول السنوات الثلاث الأخيرة من مسيرته باسم "ذا لاست رايد – الرحلة الأخيرة"The Last Ride.





















تفاصيل اعتزال أندرتيكر 


















وقضى أندرتيكر أعوامه الأخيرة في اتحاد WWE الشهير، وهو يصارع بشكل متقطع ولمرات قليلة للغاية، وذلك بعدما تجاوز العقد الخامس من عمره.





















ويبلغ أندرتيكر المصارعة الأمريكي من العمر 55 عام وقد ظهر لأول مرة في WWF في عام 1990 وكان يعمل على تحقيق الكثير من البطولات على مدار السنوات الماضية وقد جاء في أخر تصريحات له بأن الفيلم الوثائقي ساعده على اكتشاف ذلك وفتح عيني على الصورة الأكبر.




































وأيضا ساعدني الفيلم الوثائقي على عدم الحكم على نفسي بقسوة في السنوات القليلة الماضي كما يمكنني فعل الخير خارج الحلبة أكثر مما يمكنني القيام به في الداخل أنا أخيرا في مكان يمكنني فيه قبول ذلك.























كما أوضح بأنه في شهر فبراير 2020 قد استمتع عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية السعودية بأمسية حافلة بالترفيه ويكون ذلك ضمن الأجواء الفريدة مع حضور نخبة النجوم في عالم WWE وكان في مقدمتهم أندرتيكر وجولدبيرج وسيث رولينز.












وآخر مباراة خاضها أندرتيكر، كانت أمام أي جاي ستايلز في بطولة "ريسلمانيا" أوائل نيسان/ابريل الماضي.
























وخلال الحلقة الأخيرة من المسلسل الوثائقي، فتح أندرتيكر الباب أمام إمكانية مشاركته في أحد العروض المستقبلية في حال طلب منه مالك WWE فينس ماكمان ذلك، وهو ما يفعله الكثير من المصارعين المعتزلين بين الحين والآخر.


































وكان ذلك خلال مشاركتهم في عرض رفيع المستوى تم إقامته على مسرح محمد عبده في مدينة الرياض بوليفارد في المملكة العربية السعودية وقد حضر الاف من مختلف أنحاء المملكة لمشاهدة أول عرض في عالم المصارعة الحرة بالمملكة لأول مرة لهذا العام.




























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة