U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أمينة العلي بعد ترويجها لاستخدام كلوروكس على الوجه
















أمينة العلي بعد ترويجها لاستخدام كلوروكس على الوجه


















خرجت الفنانة المغربية المقيمة في السعودية أمينة العلي، عن صمتها للرد على اتهامات وجهت إليها بترويجها استخدام مادة "الكلوروكس" على الوجه، إذْ اتضح ومن خلال ردودها على المتابعين في حسابها عبر تطبيق "سناب شات"، أن ما كانت تقوم به من باب "المزحة" وليس ترويجًا للأمر.


















وشاركت أمينة العلي عبر حسابها على "إنستغرام" بعض الردود التي وصلتها بشأن ما أُثير حول ترويجها الكلوروكس للبشرة، وقالت المتابعة: "مزحة حولها كذا.. بالعكس الأخبار السيئة يحتاجها الفنان زي البكتريا في الجسم وإن شاء الله تطلعي تريند كمان".



















وردّت أمينة العلي قائلة: "البكتيريا في الجسم.. ههههههه … أنا ما أدور شهرة أو إثارة جدل أبدًا ما أحبها".
















كما ردّت على متابعة أخرى قالت لها: "لا يهمونك المرتزقة هذولي عالم تافهة وربي"، لتقول أمينة العلي: "شكرًا لجمهوري الواعي.. نعم مرتزقة حتى وإن كانوا يتبلون على الناس.. تافهين".



















وبالعودة إلى مقطع الفيديو في حساب أمينة العلي عبر "سناب شات" فقد حدث نقاش بينها وبين المتابعين؛ إذ تلقت الكثير من الأسئلة بشأن بشرتها، من بينها قول أحدهم: "أسئلة المتابعين عن بشرتك وأناقتك ليه ما يدفع الشركات أو أي منتج يعملوا إعلان عندك وأنتي تعتبرين نجمة".




















وقالت أمينة العلي إنه لم يأتها إعلان مناسب كي توافق على الظهور بإعلان عن البشرة، إضافًة إلى أن النسبة التي يحصل عليها من يعملن بهذا المجال لا يربحن، مضيفة أنها سألت إحدى المذيعات المشهورات التي تشارك في هذه الإعلانات فقالت إنها تحصل على نسبة 10% من نسبة البيع كله إضافة إلى حصولها على المنتجات.




















وتابعت أنها قالت لها إن أقصى ما قامت ببيعه في الشهر لـ 40 ألف شخص ومن ثم حصلت على 4 آلاف ريال فقط في الشهر، مبينة أنها لن تجهد نفسها يوميًا للحصول على 4 آلاف ريال في الشهر، وأضافت: "أنا مزاجية ما ألتزم بتسويق وإعلان كل يوم وأحيانًا يكون المبلغ أقل حسب البيع".






أمينة العلي
















وأردفت في ردها على أحد المتابعين قبل رفعها مادة "الكلوركس"؛ إذ قال لها: "إنتي ليه جميلة" فقالت: "ناموا ناموا أفضل كريم للبشرة هو النوم والراحة ناموا".










أمينة العلي بعد ترويجها لاستخدام كلوروكس على الوجه









وتبين أن أمينة العلي أبدت استياءها من كثرة الأسئلة التي توجه لها بشأن بشرتها؛ فمع رفعها مادة "الكلوركس" عُرض سؤال جاء فيه: "وش سر نقاوة بشرتك تكفين جاوبينا" فقالت: "هلكتوني بالأسئلة هذه فلازم أعترف"، ثم رفعت المادة التي أثارت الجدل.



















وبسبب إجابتها تلك التي أثارت الجدل والهجوم عليها أكدت أن بعض البنات غضبن منها وكان رد فعلهن أن قمن بعمل "أنفولو" لها ووصفتهن بأنهن ناقصات عقل يحببن من "يخرط" عليهن وطالبت جمهورها من الشباب بمتابعتها.











أمينة العلي بعد ترويجها لاستخدام كلوروكس على الوجه










وكانت أمينة العلي قد أثارت ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في حسابها على "سناب شات" وهي تنصح متابعيها بغسل الوجه بمادة "الكلوروكس" والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة