U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

هجوم حاد على الفنانة إسعاد يونس بسبب فتاة







إسعاد يونس ، فتزحية










هجوم حاد على الفنانة إسعاد يونس بسبب فتاة 

















تعرضت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس لهجمة انتقاد شرسة تتهمها بالتنمر والعنصرية تجاه فئة من المجتمع، بسبب منشور على حسابها في "فيسبوك".






















حيث هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الفنانة إسعاد يونس، بعد سردها قصة عن إحدى الفتيات في الريف المصري، حدثت في يوم 30 يونيو، بطريقة وصفها الجمهور بـ"المسيئة".






















وروت يونس في المنشور، الذي عنونته بـ"فتزحية"، قصة فتاة ريفية تعمل خادمة ولا تؤدي عملها بإتقان حتى يتم طردها، ما فتح مجالاً للتفسيرات والإسقاطات التي أكدها كثيرون من وراء هذه القصة، الأمر الذي دعا الفنانة إلى حذف المنشور.



















وحاولت إسعاد يونس الدفاع عن نفسها ضد هذا الهجوم، مؤكدةً أن القصة حقيقية، ولا يميزها عن غيرها من الحوادث الشخصية إلا تاريخ حدوثها الذي وافق يوم 30 يونيو.




















بعدهذا الوصف تلقت يونس هجوما حادا من متابعيها على صفحتها، والذين اتهموها بالعنصرية والتنمر على فتاة، فجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "الأستاذة الفاضلة إسعاد.. مع تقديري لشخصك المحترم… ولكن كان لا يجب أن تصفي خلق الله بهذه الطريقة البشعة حتي ولو كان من باب الهزار أو الكاريكاتير اللفظي.. ربنا بيقول ولقد كرمنا بني آدم…وقال كمان.. ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم.. صدق الله العظيم ما كنت انتظر من حضرتك هذا الأسلوب".













إسعاد يونس










كما ذكر متابع آخر: "إذا كنتي متصورة إن دمك خفيف وكتبتي بوست كوميدي تبقي غلطانة يا إس.. أنتي كشفتي عن نفس مليئة بالقسوة وأخلاق في منتهي السوء وقلب منعدم فيه الرحمة.. كمية لا نهائية من غرور وتعال واستهزاء بمخلوقات ربنا.. يا رب ييجي اليوم وتفوقي من غفلتك وتدفعي الثمن".





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة