U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

التفاصيل الكاملة للقبض على منار سامى وريناد عماد أبطال التيك توك





ريناد عماد ومنار سامى
ريناد عماد ومنار سامى










التفاصيل الكاملة للقبض على منار سامى وريناد عماد أبطال التيك توك

















ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاتين بسبب تطبيق "تيك توك"، الأولى منار سامى، نظرا لما تبثه من محتوى يشكل جريمة، والثانية ريناد عماد، صانعة المحتوى على التطبيق، لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.


















حيث انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "تيك توك"، لفتيات يظهرن وهن يرقصن ويغنين حتى يصبح لهن ملايين المتابعين، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل لـ منار سامى، تقدم نفس المحتوى الذى سبق وقدمته مودة الأدهم وحنين حسام.







































كما اعتادت منار سامى على بث مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك تتسم بالجرأة وتحرض على الفسق والفجور كرقصها على الأغانى الشعبية فى منزلها أو الشارع، بجانب اعتيادها التصوير فى أوضاع لا تتماشى مع الآداب والأخلاق العامة للمجتمع المصرى.










القبض على منار سامى















من هى منار سامى 










منار عمرها 22 عاما، وتصنف نفسها بأنها "بلوجر" لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء، وأعلنت مؤخرا، مشاركتها فى فيلمين، الأول "اركب تريند"، لمجموعة من الوجوه الشابة، أبرزهم مصطفى أبوسريع، ومنة عرفة، والثانى "فرقة المحترفين"، بطولة مجدى عبد الحليم وعادل الفار، أحمد فرحات، إحسان ترك، وفاء السيد، نادية عزت.










القبض على فتاة التيك توك منار سامى








وكانت إحدى المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العرب 2019، ولم تصل الى مرحلة التصفيات من الأساس حيث خرجت من الدور الأول من المسابقة.
























ومنار لديها قرابة 300 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وألقت الإدارة العامة للآداب، القبض على المتهمة بمدينة بنها فى القليوبية، حيث جرى ضبطها فى كافيه بصحبة "عبدالعزيز.س" والسابق اتهامه فى قضايا متنوعة.













القبض على منار سامى تيك توك













تم إلقاء القبض على ريناد عماد داخل إحدى الكافيهات، وتضمنت الاتهامات الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفلة البالغة 8 سنوات لكسب متابعين وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.





























ريناد "20 عاما" اسمها الحقيقى منة الله عماد، طالبة وتقيم بمفردها فى القاهرة، وقامت مؤخرا، بعد القبض على مودة الأدهم وحنين حسام، بحذف كل الفيديوهات الخاصة بها من صفحتها، حيث اعتقدت أن مسح المحتوى أو إلغاء الحسابات يعفى من المسؤولية، ونظرا لانتشار الفديوهات والصور الخاصة بها على جميع المواقع وتداولها تم إصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.











القبض على ريناد عماد فتاة التيك توك







القبض على ريناد عماد












القبض على ريناد عماد





تفاصيل القبض على ريناد عماد ومنار سامى tiktok















أقرت منار سامي – بحسب البيان- بإنشائها قناة على موقع ”يوتيوب“ وعلى تطبيقي ”تيك توك وإنستغرام“، حيث تقوم من خلال ذلك بإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخلٍ من شأنها خدش الحياء العام.






















أكدت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استدراج الزبائن عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية.

















ونوه البيان إلى أنه عثر بحوزة الشاب الذي تم القبض عليه معها على 100 قرص مخدر لعقار التامول، ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه (310 دولارات)، و4 هواتف محمولة، وتخلّى عن سلاح أبيض كان بحوزته أثناء ضبطه، وهاتف محمول خاص بالمتهمة محمّل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها ”خادشة للحياء“، ومبلغ مالي.





















وأوضح أنه بمواجهة المتهم، أقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار، مشيرًا إلى أنه تعرف على المتهمة المذكورة إثر وقوع حادث سير بين سيارتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر.























وحول ضبط ريناد عماد، أشار البيان إلى أنها أقرت بإنشائها قناة على موقع ”يوتيوب“ باسمها وأنها تتولى من خلالها إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية لتلك المقاطع للتربح من ورائها.




















كما تابع، أنها أكدت حصولها على المقابل النقدي من خلال تحويلات مالية عبر إحدى شركات تحويل الأموال.





















وذكر أنه ضبط بحوزتها ”2 هاتف محمول محمّل عليهما بعض مقاطع الفيديو مصورة الخادشة للحياء“.




















وانتهى بيان الداخلية، إلى أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية، واستكمال التحقيقات بمعرفة النيابة العامة.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة