U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

إخلاء سبيل فتاة تيك توك منار سامي بكفالة





 منار سامي،فتاة تيك توك،فتاة تيك توك منار سامي،Manar Samy









إخلاء سبيل فتاة تيك توك منار سامي بكفالة






















أخلي سبيل المصرية منار سامي فتاة التيك توك بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد أن قضت محكمة طنطا الاقتصادية بسجنها 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق.
















































وبعد  نطق الحكم، أمس الأربعاء، في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، سقطت منار سامي فتاة التيك توك  مغشيًا عليها، فيما أكدت والدتها باكية: “بنتي هتضيع ومعملتش حاجة والله”.
























كما كانت المحكمة قد أجلت محاكمة المتهمة الأسبوع الماضي للنطق بالحكم، بعد أن استمعت لدفاع المتهمة وواجهت المتهمة بما هو منسوب إليها من تهم.

































في وقت سابق، قرر أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، حجز والد وشقيق وشقيقة منار سامي فتاة “تيك توك”، على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها.






























كما كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس منار سامي “فتاة تيك توك”، للمرة الثانية، بعد اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل سلاح، بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.


































 صورة  إيصال سداد كفالة منار سامى 

























 منار سامي،فتاة تيك توك،فتاة تيك توك منار سامي














حيث  انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "تيك توك"، لفتيات يظهرن وهن يرقصن ويغنين حتى يصبح لهن ملايين المتابعين، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل لـ منار سامى، تقدم نفس المحتوى الذى سبق وقدمته مودة الأدهم وحنين حسام.
























كما قالت "حياة ب" والدة منار سامي، أنها تتمنى إنهاء الإجراءات بسرعة قبل المواعيد الرسمية، حتى تحصل على تصريح الإفراج عن نجلتها لقضاء عيد الأضحى برفقة نجلتها "لى لى".



















فيديوهات منار سامى فتاة التيك توك






















































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة