U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أول تعليق من محمد رمضان بعد الحكم بالسجن في قضية الطيار أشرف أبو اليسر










 محمد رمضان،الطيار أشرف أبو اليسر، أشرف أبو اليسر











أول تعليق من محمد رمضان  بعد الحكم  بالسجن  في قضية الطيار أشرف أبو اليسر



















حكمت محكمة جنح الدقي بالقاهرة، أمس الخميس، بمعاقبة الفنان المصري محمد رمضان بالحبس سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة عشرة آلاف أخرى في الجنحة المقامة من الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف” ويتهم فيها الفنان بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسيء إلى سمعته وشرفه.




















كما يُذكر أن محامي الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين جنيه ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.























أول تعليق للفنان محمد رمضان  بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عام



















قالت صحيفة "الوطن" المصرية، إن الفنان المصري محمد رمضان تجاهل الحكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة عام في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.



















حيث أوضحت الصحيفة نقلا عن مصادر، أن الفنان يتواجد في الساحل الشمالي متجاهلا التعليق على حكم حبسه، حسب قول الصحيفة.






















وكانت محكمة الدقي الجزئية في مصر قد قضت بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.




















 تعليق  الطيار أشرف أبو اليسر على حكم حبس الفنان محمد رمضان


















أول تعليق له على حكم حبس الفنان محمد رمضان، قال الطيار أشرف أبو اليسر إن الحكم الصادر اليوم في دعواه ضد رمضان، بمثابة انتصار بعدما رفض الأخير "قاعدة العرب لحل المشكلة".




















كما أضاف في تصريح خاص للوطن أن هذا الحكم خطوة أولى في طريق القضاء الذي اتخذه ضد رمضان قائلا: "لسه اللي جاي فيه يوم 6 أغسطس فيه دعوى في المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض وفي نفس اليوم فيه دعوى مدنية".















حيث أوضح الطيار أنه أقام 3 دعاوى قضائية ضد رمضان صدر اليوم اول حكم، نافيا وجود أي اتصال مع الفنان منذ بداية الأزمة: "ولا اتصل بيا قبل القضية ولا بعدها ولا فيه أي تفاوض والطريق دلوقت هو القضاء وإن شاء الله يجيب لي حقي".
























كما أصدرت محكمة الدقي الجزئية، منذ قليل، في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، والمعروف إعلاميا بـ"الطيار المفصول".























كما كان الطيار المفصول، قد أقام دعوى سب وقذف ضد رمضان، والتي اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبا وقذفا.















وأقام المحام مجدي حلمي، وكيلا عن الطيار، دعوى قضائية ضد رمضان، بعد نشر الأخير فيديوهات تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة موكله الطيار، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، بحسب رواية مقدم البلاغ.



















وكان من المقرر أن تصدر المحكمة حكمها في الدعوى، أمس الأربعاء، إلا أنها قررت مد أجل الحكم، للخميس، حيث أصدرت قرارها السابق.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة