recent
أخبار ساخنة

شاهد الملك سلمان يجري عملية استئصال المرارة








الملك سلمان،استئصال المرارة،KingSalman










شاهد الملك سلمان يجري عملية استئصال المرارة




















أعلن الديوان الملكي، الخميس أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجرى عملية جراحية بالمنظار، لاستئصال المرارة بمستشفى الملك فيصل التخصصي، تكللت بالنجاح.

























وأضاف "أن خادم الحرمين الشريفين سيمضي بعض الوقت في المستشفى، حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي".
























كما وجه الملك سلمان، خالص شكره وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم ودعواتهم الكريمة، كما عبر عن تقديره لكل من اتصل هاتفياً أو سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة.





























والاثنين الماضي، دخل خادم الحرمين الشريفين، مستشفى الملك فيصل في الرياض لإجراء بعض الفحوصات، جراء وجود التهاب في المرارة، بحسب ما أوضح بيان صادر عن الديوان الملكي في حينه.



























حيث توجه خادم الحرمين الشريفين بالشكر والحمد للمولى جل وعلا أن مَنّ عليه بالصحة والعافية، إثر الفحوصات التي أجريت له جراء التهاب في المرارة، معرباً عن تقديره لكل من سأل عنه للاطمئنان على صحته.





























وتلقى خادم الحرمين الشريفين العديد من المكالمات من الملوك والرؤساء والزعماء في الوطن العربي والعالم، للاطمئنان على صحته.


































وكان خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز قد ترأس، الثلاثاء، جلسة مجلس الوزراء عبر الاتصال المرئي من مقره بالمستشفى التخصصي، حيث ناقشت الجلسة خطة الحج لهذا العام وعدداً من الموضوعات الهامة.



google-playkhamsatmostaqltradent