U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سبب فسخ خطوبة زين كرزون من عبدالله كنعان








 سبب  فسخ خطوبة زين كرزون  من عبدالله كنعان










 سبب  فسخ خطوبة زين كرزون  من عبدالله كنعان




















فاجأت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانها فسخ خطوبتها من عبد الله كنعان، بعد مرور شهر فقط من الخطوبة.





















كان هذا بعد مايقارب من شهر على خطوبتها،حيث صدمت ناشطة السوشيال ميديا الاردنية زيت كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون متابعيها بالاعلان عن فسخ خطوبتها،من رجل الاعمال الأردنى عبدالله كنعان،وأثيرت التساؤلات حول سبب فسخ الخطوبة بهذة السرعة.























حيث كتبت زين كرزون عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“: ”الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل“.
























زين كرزون،عبدالله كنعان،فسخ خطوبة زين كرزون،  فسخ خطوبة زين كرزون  من عبدالله كنعان
























كما كانت زين قد احتفلت في الـ24 من شهر يونيو الماضي بخطوبتها على الشاب عبدالله كنعان بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وتم الاحتفال بالخطوبة على نطاق ضيق بالتزامن مع عيد ميلاد زين وهيا كرزون.























وتداول رواد مواقع التواصل صورا وفيديوهات لزين وخطيبها، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأخضر الغامق مع تسريحة شعر برفعة من الخلف ومكياج ناعم، بينما ارتدى خطيبها بدلة دون ربطة عنق.

























كما علق المغردون عبر وسائل التواصل على بكاء زين في عيد ميلادها، حيث بدت وكأنها متفاجئة، بينما نفى المعلقون ذلك عنها مؤكدين أنها على دراية بأن رجل الأعمال سيطلب يدها في حفل عيد ميلادها، وقالوا إن فستانها وشكل التسريحة وكمية التحضيرات دليل على علمها بذلك فهو مناسب للخطوبة وليس لعيد الميلاد.



























وزين كرزون هي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون من مواليد 25/6/1990 وقد سطع اسمها بسبب تطبيق سناب شات، حيث تعتبر من أبرز الناشطات في التطبيق ولها شقيقة توأم تدعى هيا، وهي تنشط أيضا عبر السناب شات.

























 سبب قرار زين كرزون فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان





















أثار الإعلان المفاجئ للناشطة الأردنية زين كرزون، فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عبدالله كنعان، جدلا واسعا على مواقع التواصل، وسط تساؤلات عن الأسباب التي دفعتها لهذه الخطوة التي جاءت بعد شهر فقط على ارتباطهما.






















وقال ناشطون على مواقع التواصل، إن إقدام زين على فسخ خطوبتها، جاء بعد أن ألقى الأمن القبض على كنعان، بتهمة تعاطي المخدرات، وهو ما أكدته مصادر أمنية.


























وأوضحت المصادر لـ“إرم نيوز“، أنه ”تم توقيف عبدالله كنعان على إثر قضية تعاطي مواد مخدرة، وبرفقته أحد الأشخاص المروجين والمطلوبين بقضايا مخدرات ويحمل قيودا سابقة بالتعاطي“.





















وكانت زين نجمة مواقع التواصل، قد أعلنت الأحد بشكل مفاجئ، فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عبدالله كنعان.

























وكانت زين شقيقة الفنانة ​ديانا كرزون، قد أعلنت خطوبتها قبل نحو شهر، من عبد الله كنعان في حفل عائلي تم في الأردن بالتزامن مع عيد ميلادها.























وأطلت زين كرزون نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، على متابعينها عبر تطبيق سناب شات منذ ساعات قليلة، بعد غياب لأيام بسبب تعرضها لوعكة صحية كما أفادت، لكنها ظهرت دون خاتم الخطوبة.

























من هى زين كرزون

















زين كرزون هي مذيعة ومقدمة برامج أردنية، من مواليد يوم 24 يونيو 1990، وتبلغ من العمر 30 عاما، وهي من أشهر نجوم سناب شات إذ استطاعت تشكيل قاعدة جماهيرية واسعة، وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، ولها شقيقة توأم تدعى هيا.




















ولدت زين كرزون في 24 حزيران( يونيو ) 1990، في عائلة محافظة وأختها المغنية الأردنية ديانا كرزون،لاسم بالانجليزية : Zain Karazon.




















بدأت زين في الرسم في المسرح ، ثم عملت في وزارة الثقافة في الفرقة الوطنية، ثم فازت بلقب ملكة جمال الأردن ، ثم تيمش ، ثم ناضلت من أجل تجربة تقديم البرامج على القناة (DOS) ، على سبيل المثال ، عندما انتقلت إلى القناة المصرية (النهار) من خلال برنامج (نموذج آخر) يخبر عن كل ما يتعلق بـ حياة صحية ، من حيث الصحة والجمال والرياضة ، وهي تحتوي على عدة فقرات ، حيث تقوم على فقرة عن الموضة والصحة وكل ما يتعلق بالمرأة الحديثة. 























وعلى نفس القناة ، تقديم برنامج (زين فورمد) الذي تم عرضه في رمضان ، ويتحدث عن الأكل الصحي في شهر رمضان ، ويتحدث أيضًا عن عملي حول كيفية استخدام الملابس القديمة. وفي نفس الوقت الحصول على دبلوم طيران، وكما وقالت إنها كانت تفكر في التخصص في تنفيذ البرنامج ، ولم تعجبها فكرة بدء تجربة أو تمثيل.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة