U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تعليق من فرح الهادي بعد تورطها في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت









فرح الهادي،غسيل الأموال،قضية مشاهير غسيل الأموال










تعليق من فرح الهادي بعد تورطها في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت

























علقت  الفنانة الكويتية فرح الهادي على اتهامها بالتورط في قضية ”غسيل الأموال“ التي تتصدر الرأي العام في الكويت خلال اليومين الماضيين، بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال 12 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.



























حيث قالت فرح عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“: ”ما عندي شيء أخفيه وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب“.
وتابعت: ”لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب“. وأضافت: ”حسبي الله ونعم الوكيل“.


























فرح الهادي،غسيل الأموال،قضية مشاهير غسيل الأموال




























كما  أن النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي، اتخذ قرارًا بمنع المشاهير المتورطين في قضية غسيل أموال، وعددهم 12 متهمًا من السفر.


























من هى فرح الهادى
























فرح الهادي من مواليد 7 فبراير 1995 ، ممثلة من فئة البدون في الكويت.





















انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة، حصلت فرح الهادى على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.


























في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستقرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.
























فرح الهادى وغسيل الاموال


















بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسيل الأموال ومنعهم من السفر ومن بينهم فرح الهادي، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين ومن بينهم فرح الهادي كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية.

























وفى السابق  لفتت الفنانة فرح الهادي الأنظار مجدداً بإطلالة باهظة الثمن أظهرتها من خلال صور نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".













































كما اختارت كنزة وسروالاً بتصميمين بسيطين باللون الأسود. إلا أنها أثقلت اللوك بالمجوهرات حيث زينت عنقها بقلادات من الذهب المرصع بالماس وقعت إحداها علامة Versace. كذلك اثارت الاهتمام بإضافة دبوس من العلامة نفسها إلى شعرها هو نفسه الذي شكل علامة فارقة في إحدى الإطلالات السابقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وتميز بشعار العلامة الكبير والأنيق علماً أنه يمكن الحصول عليه بثمن يصل إلى 285 دولاراً.





















كذلك جذبت فرح الأنظار بحقيبتها باللون البرتقالي الزاهي الموقعة من علامةBottega Veneta ويصل سعرها بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 3 آلاف و236 دولاراً أميركياً. وتميزت بجلدها الطري الناعم وبسلسلتها العريضة. وتبين من خلال البحث أنها تتوفر بألوان عدة أخرى منها الأسود والزيتي ولون الخردل واللونان الأبيض والبني.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة