U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حفل زواج راكان الحربي ولد هيون الغماس









هيون الغماس،هيا الغماس،راكان الحربى،سوالف هيون الغماس،سناب هيون الغماس







حفل زواج راكان الحربي ولد هيون الغماس



















مشاهدة حفل زفاف راكان الحربى ولد هيون الغماس ،وذلك عبر سناب شات،حيث تصدر هاشتاق #هيون_الغماس الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد تداول صورة بالخطأ من حفل زفاف راكان الحربي نجل مشهورة سناب شات هيون .




















حيث قامت “هيون” بنشر صورة بالخطأ لزوجة ابنها خلال حفل الزواج ، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الصورة على نطاق واسع .






















كما طلبت هيون ووالدتها وصديقاتها من رواد مواقع التواصل حذف صورة العروس ، لأنها نشرت بالخطأ عن طريق السناب ، مشيرين إلى أن حفل الزواج انقلب إلى حزن بسبب ما حدث .



















غادر جميع الحضور حفل الزواج ، ووثق مقطع فيديو القاعة وهي بكامل ترتيباتها وكذلك الطعام لم يقترب منه أحد .

















وهددت مشهورة سناب الجوهرة الفدا كل من قام بنشر الصورة بمقاضاته لما تسبب فيه من تخريب لحفل الزواج وحزن عم الجميع .



















فيما هاجمت هيون كل من نشر الصورة قائلة : ” إيش الإنجاز اللي سويته؟ ابني راكان انصدم في الشارع من اللي حصل وأم البنت تعبانة” .


















من جهة أخرى قالت محامية تدعى شيخة البلوي : ” سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر الصورة من قبل موكلتي هيا الغماس ويعاقب القائم به بالسجن مدة لا تزيد على سنة وغرامة لا تزيد على 500 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين وفقاً لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية” .
























































































ومن جه أخرى قامت محامية تدعى شيخة البلوى،بالرد عليها وقالت لها"سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد كل من قام بنشر الصورة من قبل موكلتى هيا الغماس وسوف يعاقب بالسجن مدة لاتزيد عن سنة وغرامة لاتزيد عن 500 ألف ريال سعودى،أو باحدى هاتين العقوبتين وفقآ لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية".






















فيديو حفل زواج راكان الحربي ولد هيون الغماس




































من هى هيون الغماس




















هيا الغماس هى معلمة سعودية،وناشطة الكترونية،وتملك حسابآ على موقع انستقرام وسناب شات تقوم من خلالهما بمناقشة القضايا الاجتماعية التى تهم المواطن السعودى،حيث تخطى عدد متابعينها 3 ملايين متابع يتفاعلون مع القصص التى تقوم هيون الغماس بنشرها وقامت بتسمية سنابها بأسم سوالف هيون.




















وتعمل ايضا فى مجال الأعلانات،حيث تقوم بعمل اعلانات للعلامات التجارية مقابل الربح المادى،نظرآ لعدد المتابعين الكبير لديها فى حساباتها.











بألاضافة الى حساب آخر تحت مسمى "القسم الحريمى"،تنشر فيه قصصآ خاصة بالنساء يتابعها حوالى 2 مليون متابع،أضافة الى حساب سناب شات،كما عملت هيا الغماس كمعلمة لمدة 10سنوات،ثم عملت فى وظيفة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم البحرينية،وبعدها أصبحت موظفة ادارية فى الدمام.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة