U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

من هى عارضة الأزياء علياء بسيونى خطيبة أحمد سعد








علياء بسيونى،علياء بسيونى خطيبة أحمد سعد،علياء بسيونى و أحمد سعد







من هى عارضة الأزياء علياء بسيونى خطيبة أحمد سعد























 الفنان أحمد سعد يعلن  عن قصة حب جديدة يعيشها في الوقت الحالي مع عارضة الأزياء علياء بسيوني وهي الفتاة التي تعرف عليها منذ عدة أشهر وأوضح من خلال تصريحاته بأنه سيقوم بالإعلان عن خطبته عليها وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن اتفقوا على ارتباطهم.























حيث ظهر أحمد سعد وبرفقته خطيبته علياء بسيونى في عيد ميلادها وبصحبته أيضا مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وهو يغنى لخطيبته بحضور عدد من الأصدقاء، كما تراقص الثنائى على أنغام أغنية بنت الجيران غناء عمر كمال.



















وكان أحمد سعد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.






















وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.























كما أضاف سعد في تصريحه أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطوبتهما مطلع الشهر المقبل، وبمجرد أن يتم سعد زواجه على علياء تكون بذلك الزوجة الرابعة فى حياة النجم أحمد سعد.





























































بدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.














من هي علياء بسيوني ويكيبيديا




















من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان المصري أحمد سعد الجديدة؟ عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي يتم الحديث عنها باهتمام كبير بين المتابعين عبر تلك المنصات والحديث بالفترة الأخيرة كان حول معلومات عن علياء بسيوني زوجة الفنان المصري احمد سعد المستقبلية، وهي شخصية هامة لها وصاحبة أعمال مميزة حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا، والتي موضع إهتمام الجميع من المتابعين التي لديها الدور الأول والأخيرة عبر محركات البحث جوجل عن علياء بسيوني مواليد ، ما هي جنسية علياء بسيوني ، بين المتابعين من أجل التعرف على السيرة الذاتية علياء بسيوني من هي .
























من هى علياء بسيونى خطيبة احمد سعد

















ولدت الشابة المصرية الجميلة علياء بسيوني، والاسم الكامل لها هي علياء عثمان بسيوني في مدينة القاهرة عام 1995، ديانتها الإسلام وتحمل الجنسية المصرية وبرجها الفلكي برج السرطان، وهي من أب مصري وأم مصرية وعارضة أزياء متألقة وناجحة في عملها، وتعيش حياة متنقلة ما بين مصر وفرنسا لغرض التجارة وكسب المال من خلال إستيراد جميع أنواع الأزياء النسائية الفخمة وبيعها في متجرها بالقاهرة، وتبلغ من العمر 25 سنة.























موعد زواج احمد سعد من علياء بسيوني





















واضاف لفنان المصري احمد سعد، انه يوجد انه يوجد ارتياحا شديدا بيني وبين علياء بسيوني، وانه سوف يعلن على موعد خطبتهما او زواجها مطلع وهو الشهر المقبل.























علياء بسيونى،احمد سعد،خطيبة احمد سعد علياء بسيونى




























من ناحية أخرى ينتظر الفنان أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش طرح أغنية 100 حساب خلال الفترة القادمة ومن المفترض أن يصدر عن الأغنية ردود فعل إيجابية وقوية وبالأخص بعد البرومو الذي قام بطرحه وحصل على تفاعل كبير.






















وتكون أغنية 100 حساب من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي وجاء توقف طرح الأغنية وذلك بسبب بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم قيام حسن شاكوش بطرح أي أغنية جديدة.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة