U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عائشة الجبل تتعرض لتحرش جماعي فى حفل غنائى بالسودان









عائشة الجبل،عائشة الجبل تتعرض لتحرش جماعي فى حفل غنائى بالسودان











عائشة الجبل تتعرض لتحرش جماعي فى حفل غنائى بالسودان























تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يقال إنه لواقعة تحرش جماعي بفنانة سودانية تدعى عائشة الجبل، خلال مشاركتها في حفل غنائي في السودان، ما أثار جدلا واسعا، وأظهر الفيديو تجمعا كبيرا حول الفنانة عائشة الجبل، من الرجال والشبان، وهم يقومون بالتحرش بها، خلال حفل غنائي، فيما حاول البعض إخراج الفنانة السودانية من التجمع الشبابي، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.


















































تؤرق ظاهرة التحرش بعض المجتمعات، لاسيما بعد انتشارها وزيادة عدد حالاتها خلال السنوات القليلة الماضية خاصة في المناسبات الاجتماعية. وقد ملأت حكايات صادمة حول تلك القضية مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من البلدان العربية.

























استنكر رواد مواقع التواصل هذه الحادثة، وطالب البعض بـ”تطبيق القانون بصرامة على كل مشارك في هذا الفعل”.




















ولقيت ظاهرة التحرش الجماعي بالفنانة السودانية حالة من الغضب لدى رواد السوشيال ميديا، مطالبين بتطبيق القانون بصرامة على كل مشارك في هذا الفعل، كما عبر آخرون عن تضامنهم مع عائشة الجبل، قائلين: "كامل التضامن مع الفنانة عائشة الجبل ومع كل البنات والنساء في السودان اللواتي يتعرضن للتحرش بشكل يومي في كل الأوقات وجميع الأماكن دون استثناء".


























جدير بالذكر أن الفنانة السودانية عائشة الجبل التي تعتبر إحدى أشهر الفنانات في البلاد، كانت قد أثارت كثيراً من الجدل بعد أن تلقت سيارة "نيسان باترول" كهدية من أحد معجبيها.




























وعلى جانب آخر، رحل الشاعر السوداني الشاب عبدالوهاب لاتينوس، بعد خروجه من بلاده السودان متجها إلى ليبيا، فلقى حتفه فى البحر الأبيض المتوسط، أمس، وذكرت وسائل التواصل الاجتماعى العديد من القصص والحكايات عن "عبد الوهاب لاتينوس"  ومنها أنه فى إحدى مراسلاته مع صديق له قال مازحاً: "أخاف أن أغرق لأننى لا أجيد السباحة ".



























وجاء في التعليقات :" المفروض يكون في عقاب رادع لمثل هذي الممارسات اللاأخلاقية "

























وعلق ناشط آخر :" التحرش ظاهرة صرنا نشوفها كثير سواء بالاطفال او النساء وحتى الرجال مدري وش حلها تطبيقالقانون يمكن يحد من المشكلة"



























إلى ذلك، عبر آخرون عن تضامنهم مع الجبل، قائلين: "كامل التضامن مع الفنانة عائشة الجبل ومع كل البنات والنساء في السودان اللواتيبتعرضن للتحرش بشكل يومي في كل الأوقات وجميع الأماكن دون استثناء". ووصف البعض ما حصل بالمقرف والتافه.


























ومازالت ظاهرة التحرش تؤرق بعض المجتمعات بعد انتشارها وزيادة عدد حالاتها خلال السنوات القليلة الماضية خاصة في المناسبات الاجتماعية. وقد ملأت حكايات صادمة مواقع التواصل الاجتماعي.




















كما تعرضت العديد من الفنانات إلى التحرش ومنهم من شاركن تجاربهن الصادمة مع الجمهور.





















وكانت الفنانة عائشة الجبل التي تعتبر إحدى أشهر الفنانات في السودان أثارت الجدل سابقاً بعد أن تلقت سيارة “نيسان باترول” كهدية من أحد معجبيها.













من هي الفنانة عائشة الجبل ويكيبيديا





















الفنانة عائشة الجبل مواليد 1979، ولقبها الجبيلة، تحمل الجنسية السودانية، وديانته الاسلام، متزوجة ولها اولاد، وهي فنانة اصيلة اشتهرت بصوتها الجميل وجمالها الحسن، لها العديد من الأغاني التي اعجبت الجمهور العربي مثل اغنية " دي مالها" و اغنية " النيسان باترول حقيقية" و " يسلموا ناس السعودية" اشتهرت وذاع إسمها وأصبحت حديث السوشيال ميديا عندما غنت في حفل خاص بحي الصحافة بالخرطوم واشعلت حماس الجمهور باغانيها وصوتها ونالت بهذه المناسبة هدية ثمينة من رجل سعودي في 17 يوليو 2020 وكانت الهدية عبارة عن سيارة نيسان باترول التي يصل سعرها إلى 20 مليون جنية سوداني وظهرت في مقطع فيديو وهي تستعرض بها في احدى شوارع الخرطوم.






















فيديو الفنانة عائشة الجبل بالحفل الغنائي.






























تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه تهافت جماعي نحو الفنانة عائشة الجبل في حفل غنائي بالسودان مما اثر موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة الشباب الطائشين الذين اجتمعوا حول الفنانة بشكل كبير وتطبيق القانون بصرامه.





















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة