U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حسين الجسمي أغنية أهواك للموت في عيد الأضحى








حسين الجسمي،أغنية أهواك للموت ، أهواك للموت ،اغنية حسين الجسمى الجديدة،حسين الجسمى 2020










حسين الجسمي  أغنية أهواك للموت  في عيد الأضحى























أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من ألحانه ورؤيته الموسيقية أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى، حملت عنوان "أهواك للموت" من أشعار العالية، وتوزيع وليد فايد، ومكساج وماستر م. جاسم محمد، وإشراف هزيم، وهي أغنية عاطفية تحمل معاني ووصف لمشاعر المحبة وأثرها على نبضات القلب والروح، والذي يقول في مطلعها: 














"لا حبي عادي وَلا إحساسي لك عادي 





وما هَز عرش الضلوع بصدري إلاّ الحب 





موطنك روحي وتدري عرشك فـوادي 





والكرسي يُـؤخَذ وْما يعطى ولا يوهب". 



























وجمع الجسمي في لحن الأغنية وتوزيعها الموسيقي، الحداثة والعراقة بموسيقى راقية استخدم بها مقام "كورد" وإيقاع الخبيتي، بتوليفة خاصة وضعت الأغنية بأحاسيس الأداء والكلمات بشكل مختلف.



































وقد تم عرض الأغنية وطرحها في القناة الرسمية الخاصة لحسين الجسمي في موقع YouTube، متضمنه كلمات القصيدة المغناة ضمن تصميم ومونتاج مميز، الى جانب طرحه عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية والمكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة. 


























حيث تعاون الفنان الإماراتي حسين الجسمي من خلال تلك الأغنية مع أشعار العالية ومن توزيع وليد فايد ومن مكساج وماستر جاسم محمد ومن إشراف هزيم وتكون تلك الأغنية هي رومانسية.




























فيديو اغنية حسين الجسمي الجديدة  اهواك للموت بمناسبة عيد الاضحى 
















































كما أحيا المطرب حسين الجسمي حفلا على مسرح دبي أوبرا شاهده الملايين من المشاهدين عبر قنوات mbc، وهو أول حفل جماهيري بالعالم بعد جائحة كورونا، ضارباً أروع أمثال النجاح برفقة فرقته الموسيقية، ضمن إحتفالات وفعاليات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى المبارك، وهو حفلاً خيرياً حمل عنوان «حفل العيد والعطاء»، تعود إيراداته بالكامل لحملة اليونيسف «رؤية جديدة» لدعم أزمة الأطفال المتأثرين من جائحة كورونا.






























قال «الجسمي»، «صحيح نحن اليوم متباعدين في الجلوس، ولكننا متقاربين بالمحبة، متقاربين في الخير من أجل الأطفال، متقاربين في صناعة الفرح، الحفل كان جيد بمشاركة اللبنانية يارا ونخبة من مغنيي برنامج «أحلى صوت – ذا فويس كيدز».



























تنقل الجسمي خلال الحفل عبر مجموعة من أغانيه، وقدم على آلة البيانو أغنية «أنا لها شمس» ثم تبعها بأغنيته الجديدة التي قدمها للمرة الأولى بعد أن صدرت قبل يومين «أهواك للموت» رافقها صيحات التفاعل مع كلمات ولحن الأغنية، والتي حملت توقيع الشاعرة «العالية» ورؤية موسيقية وألحان حسين الجسمي نفسه.





























كما وجه تهنئة للبنان وجيشه بمناسبة مرور 75 على تأسيسه، وقدم بصوته وبرفقة عزف الفنان ميشيل فاضل على آلة البيانو أغنية «بحبك يا لبنان» للسيدة فيروز، وذلك ضمن أمسية إحتفالية حملت عنوان «كرمالك يا وطن».






























وشكلت مشاركة الجسمي لدى اللبنانيين رسالة أمل إيجابية من أجل المحبة والسلام، تفاعل معها الشعب اللبناني شكراً ومحبة، مؤكدين أنهم يشاركونه ووطنه الإمارات نفس المحبة والإحترام.























حسين الجسمي،أغنية أهواك للموت





























من هو حسين الجسمى  


حسين الجسمي ولد فى 25 أغسطس 1979  ، مغني إماراتي. تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة، بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



 أول ظهور له على الساحة الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002. وبعدها غنى في أغاني المسلسلات، وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر وأخيرا مهرجان هلا فبراير في الكويت وكانت أولى اطلالات الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول (قاصد).


تنوعت الأسماء اللحنية لدى حسين الجسمي في ألبومه الأول وتنـّقل ما بين علي كانو وأصيل أبو بكر وعلي منصور وإبراهيم جمعه وفايز السعيد وأخوه فهد الجسمي وخلا الألبوم من أي لحن له.


وقد فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة ثم تعاون مرة أخري مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كما تم ترشيحه في عام 2015 بالوسام العلوي من درجة قائد بمناسبة الذكرى الاثنين والخمسون لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة.

ويذكر أن أول ظهور له على الساحة الفنية عند طرحه الألبوم الأول في عام 2002 ثم قام بالغناء في أغاني المسلسلات وقدم عدد من المهرجانات غنائية وكان أول حفلاته الرسمية من خلال مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور ألبومه الأول بعنوان قاصد.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة