U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مى فاروق تكشف تجربتها فى انقاص وزنها 30 كيلو








مى فاروق،انقاذ الوزن،انقاص الوزن،خصارة الوزن،التخسيس









مى فاروق تكشف تجربتها فى انقاص وزنها 30 كيلو
























علقت المطربة المصرية مي فاروق، على فقدانها حوالي 30 كيلو جراما من وزنها، قائلة:" أجريت عملية  وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن".

























وقالت مى فاروق ،خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، والمذاع على فضائية سي بي سي، أنه فكرت في هذا الأمر منذ 6 سنوات وجربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكني فشلت، موضحة أنه قررت إجراء العملية في البداية كان الامر متعب ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني".



































كما وأشعلت الفنانة مي فاروق إستديو  معكم مني الشاذلي باغنية طاير ياهوا، للفنان فضل شاكر، وتفاعل جميع الحاضرين في الاستديو مع الأغنية.










































































كما أن المطربة مي فاروق، أحيت آخر فقرات الحفل الغنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور جماهيري يقدر بنسبة ٢٥٪، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا والتعايش معه.

























مى فاروق قدمت  توليفة طربية بتقديم مجموعة من أغنيات الزمن الجميل منها، "وحشتوني" للفنانة وردة الجزائرية، "الف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، "طاير يا هوا" للفنان محمد رشدي، "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة، "ودارت الأيام" للسيدة أم كلثوم، كما قدمت أغنية خاصة بها باسم "يا شمس يا منورة غيبي"، واختتمت الحفل بأغنية "يا أغلي اسم في الوجود" للفنانة نجاح سلام.
























من هى مى فاروق صاحبة السعادة ويكيبيديا

























منى فاروق ولدت فى 25 فبراير 1995، ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة، كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام 2015 قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، التي كانت تتمتع بروح كوميدية، ورقيقة.






























بدأت الغناء فى سن صغير،كما انضمت الى كورال سليم سحاب فى "دار الأوبرا المصرية"،ومن أغانيها "ياشمس يامنورة غيبى"فى مسلسل"الليل وآخره"،وشاركت فى مسلسل"ويأخذنا تيار الحياة"،مسلسل"أمرأة من الصعيد الجوانى"،ومسلسل"صبيان وبنات"،وأحيت مى فاروق العديد من الحفلات الغنائية فى مصر وفى دار الأوبرا المصرية.
























المصدر: سي بي سي، ويكيبيديا

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة