recent
أخبار ساخنة

اللورد يتزوج هند القحطانى . من هو امين اللورد زوج هند القحطاني

الصفحة الرئيسية







اللورد يتزوج هند القحطانى،من هو امين اللورد زوج هند القحطاني،اللورد،امين اللورد









اللورد يتزوج هند القحطانى .  من هو امين اللورد زوج هند القحطاني






























تصدر هاشتاك تويتر امير اللورد زوج هند القحطاني حيث اراد المغردون معرفة من هو اللورد الذي سوف يتزوج هند القحطاني.

























يذكر ان اللورد زوج هند القحطاني هو احد مشاهير السوشيال ميديا الذي تمكن من حصد الاف المتابعين عبر موقع تويتر

وجب التنويه ان الوسم اللورد زوج هند القحطاني تصدر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي وكان الاهتمام به الاول هو التعرف على زوجها الجديد.






























































كما تتصدر الاخبار التي تتعلق بالمشاهير والامور المهمة هاشتاقاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يساهم ذلك في عملية نشر الخبر بشكل سريع على العديد من المواقع الاخرى وإيصاله لعدد كبير من الافراد الذين يتابعون تلك الاشياء بشكل دائم، ولابد من توضيح تفاصيل هاشتاق اللورد يتزوج هند خلال هذا الموضوع الذي سنتطرق من خلال الحديث عن المشاهير الذي يثيرون الجدل بشكل معتاد على السوشيال ميديا، ومن أكثرهم هند القحطاني التي تملك الجنسية السعودية لكنها تقيم في امريكا.

































تفاصيل هاشتاق اللورد يتزوج هند القحطاني





















ظهر هاشتاق يتعلق بزواج هند القحطاني بأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمين اللورد الذي يعتبر من الشخصيات التي تعتاد على الظهور بشكل دائم، حيث أنه يحظى بعدد كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك نتيجة الاعمال الرائعة المقدمة من خلاله ونتحدث من هنا عن تفاصيل الهاشتاق، وجاء ذلك بسبب زواج هند القحطاني من امين اللورد، وتداول العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات على تطبيق تويتر، حيث ظهر ذلك الهاشتاق على تطبيق تويتر الذي يبن زواج هند وامين من بعضهما، يذكر أن امين اللورد سعودي ويقيم في ألمانيا وهند سعودية تقيم في أمريكا.





















































سناب امين اللورد زوج هند القحطانى 

















حساب سناب امين اللورد amen_alord حيث ينشر مقطع اليوميه وفيديوات مع اطفاله وزوجته وحياته الشخصية ويتابعه الكثير من العرب.
























حقيقة زواج هند القحطاني وأمين اللورد























تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التغريدات التي تتحدث عن زواج هند القحطاني بأحد مشاهير السوشيال ميديا أمين اللورد، حيث تصدر هذا الخبر هاشتاق على تطبيق تويتر وهالت عليه الكثير من التغريدات التي تتحدث عن ذلك، وللحديث عن هند القحطاني تعتبر من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تساهم بشكل كبير في إثارة الجدل على مستوى المملكة العربية السعودية بسبب أفعالها، كما ويعتبر أمين اللورد من المشاهير الذين تعرفوا على هند القحطاني ودارت بينهم قصة حب من خلالها فجأة الجميع بعد زواجها من الناشط أمين اللورد.























من هو أمين اللورد




















هو نجم من نجوم ورواد مواقع التواصل الأجتماعى يعد من مشاهير السناب شات،ولكن لم يتم الكشف عن معلومات تخص هذا الشخص لكن تم التعرف على بعض المعلومات التى تؤكد بأن أمين اللورد من مشاهير السوشيال ميديا،وبعد تداول الحساب الرسمى له على السناب شات،حيث ظهر أنه اسم هذا الحساب شخص يمتلك أكثر من 140 ألف متابع على السناب شات،كما أن الشخص يقيم فى ألمانيا واتضح بعض التفاصيل التى تخص الزواج من خلال مواقع السوشيال ميديا بألكامل الذى شاركت بأن اللورد تزوج من نجمة السناب شات هند القحطانى.



























يشار بأن الصورة المتداوله والتى قال المغردون أنها تعود لأمين اللورد هى صورة غير صحيحة،لانها صورة تخص مشهور أردنى ويدعى أمين زوج الدكتور خلود.



















سناب شات أمين اللورد













سناب شات أمين اللورد،اللورد يتزوج هند القحطانى، من هو امين اللورد زوج هند القحطاني

























من هي هند القحطاني ويكيبيديا























ولدت السيدة الجميلة والمتألقة هند القحطاني في المملكة العربية السعودية بخميس مشيط عام 1983، وتحمل الجنسية السعودية وديانتها الاسلام، وتزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، والولد الاكبر هو معاذ من مواليد 2003، وتقيم في أمريكا، وتجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، كما أنها ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبشرة وجهها طبيعية لم تخضع للجميل، وعمرها 37 سنة. 





























كما أن الكاتبة هند القحطاني من الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع السعودي بعملها الناجح وأسلوبها المقنع، ولها حسابات على تويتر واليوتيوب تنشر مقاطع فيديو مثيرة وتغرد بكلمات جريئه وهذا ما جعل لها جمهور كبير في الاوساط العربية عامة والسعودية خاصة. 
























حيث تعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية لانها شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف، كما أنها شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة في الدفاع عن حقوق الإنسان، وهي جميلة في إسعاد الجمهور السعودي ومتألقة ومبدعه ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث، وتظهر بلباس أنيق وجريء وتنشر رقصات جميلة وحركات مثيرة الامر الذي أحبها جمهورها السعودي وشريحة كبيرة من الوطن العربي. 































ومن بعض مقاطع الفيديو لهند القحطاني المثيرة والمسلية في عيد الحب وهي تطلب من متابعيها أن يرسلوا لها ما فعلوه في عيد الحب، حيث قالت اكتبوا لي مواقف ظريفة عن عيد الحب أو أي شيء صار معاكم بمناسبة العيد ودي أشارككم الفرحة، وقالت يلا اتحفونا هل انتم مثلي ما في حبيب وحيدين ولا عندكم احباب ومن اي نوع حبيبك أو حبيبتك هل هو من النوع المهتم أو النوع المطنش البارد اللي بيكتب يتوقع إني ممكن انزل تغريدته فانتبهوا، وبعد هذا المقطع تفاعل العديد من الجمهور المتابع لها مع طلبها. 



























في مقطع فيديو آخر تم تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رقص لمشهورة السناب شات هند القحطاني اثناء تأديتها لرقصة رائعه وشيقة في مطبخها على أنغام أغنية مكانك مبين للفنانة الكويتية نوال، وظهرت وهي تعد مقلوبة الروبيان على انغام نوال الكويتيه وترقص بتميّز وحركات راقية. 























وأيضا رقصت بفعالية كبيرة ولافته وقوية مع الأغنية وكان شعرها اللامع منسدلاً على كتفيها وهي لابسه طاقيه، وتفاعل معاها الجمهور ونالت مشاهدات واعجابات عاليه بمجرد نشر الفيديو التابع لها على حسابها الرسمي. 



























وتعرف الناشطة هند القحطاني على أنها من أفضل الناشطات في المملكة للدفاع عن الحرية والانفتاح الثقافي والتطلع لمستقبل أفضل يعيشه المواطن السعودي بحرية كاملة بدون شرط أو قيد، كما أنها شابة جميلة ومرحه وأنيقة ولها إطلالة فريدة ومميزة وصوت جميل ورائع. 

























وعندما تظهر هند القحطاني في فيديو جديد فإنها تحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا بسبب جمالها وأنوثتها ورقتها التي تبدوا غاية في الجمال والأناقة، وتتألق بذكائها وأسلوبها المنطقي واللطيف لجذب الناس إليها، وتحظى بشهرة واسعة وكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 























ونشرت في شهر مارس 2020 فيديو جديد تظهر فيه مفاتنها، وبعد انتشار الفيديو على أكبر نطاق واسع من الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبروا عن استيائهم الشديد تجاه هذا المشهد المخالف للإسلام، وطالبوا السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية من السيدة هند القحطاني بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية. 


























وتعجبت هند القحطاني من الهجوم الشرس الذي تعرضت له والانتقادات الحاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي من لبسها الجريء الذي يظهر فيه منطقة الصدر مفتوح بشكل واضح، وقالت ليش كل هذا الهجوم أو لأني سعوديه محرم عليا وحلال على باقي النساء الأخرى. 





















هند القحطاني وزجها السعودي. 




















ظهرت هند القحطاني لأول مرة وهي تكلم طليقها السعودي عبر الهاتف من بعد انفصالها منه، ونشرت مقطع فيديو لابنائها وهم يتحدثون من أمريكا مع والدهم وتركوا سماعة الهاتف الخارجية مفتوحة، وسمع الجميع صوت والدهم وهو يحدثهم، وبدأت المحادثة بسلام الزوج على هند لترد عليه بقولها هلا، ثم تحدث مع ابنائه عن حالهم وصحتهم، وسأله معاذ عن وجبات الإفطار على أنها لحوم ام دجاج وعن حالته مع جدته وهل يجلس معاها وعن شوقه للقاء بهم، وهذا ما دفع لأذهان بعض متابعيها الشك في تراجع هند وطليقها عن قرار الطلاق وان هذه بارقة شعاع عن رغبتهما في العودة للحياة الزوجية من جديد، فقد ظهر الجميع في جو عائلي متناغم وبشوش يوحي عن شوق عميق بداخل الأسرة الكريمة. 























وفي هذا المقطع الفيديو الذي تم نشره في شهر رمضان المبارك لأبنائها وهم يكلمون والدهم عبر الهاتف، الذي يظهر من خلاله على أن أبنائها يتواصلون مع والدهم بشكل دائم، وأضافت أنها لا تمنع أبنائها من التواصل الاجتماعي بل هي من تدفعهم إلى التواصل مع والدهم، وقالت بإن أولادها يكلمون والدهم وأخوتهم من أبيهم بشكل مستمر. 























وفي سياق متصل ظهرت هند القحطاني عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات بتاريخ 26 مايو 2020 وهي ترقص وتتمايل على إحدى الاغنيات الخليجية بدلع مرتديه ملابس قصيره، وفي هذا المقطع كان أولادها يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وبعد هذا الفيديو حدثة موجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.







google-playkhamsatmostaqltradent