recent
أخبار ساخنة

من هو محمد السديري نائبًا لوزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار بالمرتبة الممتازة







 محمد السديري









من هو محمد السديري نائبًا لوزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار بالمرتبة الممتازة






















 صدر أمر ملكي بتعيين الدكتور محمد بن أحمد بن تركي السديري نائباً لوزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار بالمرتبة الممتازة، خلفًا لـ “الدكتور حاتم بن حسن بن حمزة المرزوقي”.





















من هو الدكتور محمد السديري


















محمد السديرى،عضو مجلس إدارة “شركة تكامل لخدمات الأعمال القابضة”، المملكة العربية السعودية. شغل منصب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بين 2018 و2019، ومدير عام فرع المنطقة الغربية لـ”مركز الأعمال السعودي الدولي”، كما تقلد العديد من المناصب في “جامعة الملك سعود”، حيث عمل وكيلاً لتطوير الأعمال، وعميداً لتطوير المهارات، وأستاذاً في إدارة الأعمال ونظم المعلومات الإدارية في كلية إدارة الأعمال في الجامعة.

























 كان عضواً في مجلس إدارة كل من شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” ممثلاً عن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بين 2018 و2019، والشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية “سبيماكو” ممثلاً عن الجهة ذاتها بين 2019 و2020، و”شركة وادي الرياض”.























المؤهلات العلمية


حاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال تخصص نظم معلومات إدارية عام 2000 من “جامعة ليستر” في المملكة المتحدة، وماجستير في إدارة الأعمال تخصص نظم معلومات إدارية عام 1996 من “جامعة كاليفورينا الحكومية” في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في الاقتصاد عام 1996 من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1988 من “جامعة الملك عبدالعزيز” في السعودية.
google-playkhamsatmostaqltradent