U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو حريق ضخم بجوار حديقة الفسطاط فى مصر القديمة











فيديو حريق ضخم بجوار حديقة الفسطاط فى مصر القديمة









فيديو حريق ضخم بجوار حديقة الفسطاط فى مصر القديمة























اندلع منذ قليل حريق هائل بجوار أحد المدارس بمنطقة عين الصيرة في مصر القديمة.


























حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بجوار مدرسة بمنطقة عين الصيرة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور تم إخطار غرفة عمليات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق.































بحسب بوابة "أخبار اليوم"، دفعت الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء وخزانين مياه للسيطرة على الحريق. ولم تقع أية إصابات من جراء الحادث.



























































كما فرضت قوات الأمن كردونًا أمنيا على مسافة كبيرة من الحريق لمنع أي شخص من الاقتراب، فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات مرورية لتسيير عملية المرور بالمنطقة.


























































حيث قالت إدارة الحماية المدنية، إنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدي إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوي على مواد قابلة للاشتعال.



























كما شددت  الإدارة استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.


























وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكررة للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت في متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة