U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تركي آل الشيخ يطمئن متابعينه على حالته الصحية









تركي آل الشيخ






تركي آل الشيخ يطمئن متابعينه على حالته الصحية






















 طمأن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادى ألميريا الاسبانى، متابعيه على حالته الصحية، بعد قلق استمر طوال الساعات الماضية، حيث راج الحديث فيها عن تدهور حالته الصحية.



























حيث كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قائلا: ”‏شكرًا.. أنا بخير والحمد الله“، بينما توالت التعليقات التي تمنت له السلامة والشفاء العاجل.




























كما كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قائلا: ”‏شكرًا.. أنا بخير والحمد الله“، بينما توالت التعليقات التي تمنت له السلامة والشفاء العاجل.




















































كما نشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها : “شكراً أنا بخير والحمدالله”.
















































حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع التغريدة وكتبوا تعليقات تضمنت عبارات الدعاء بأن يكون بخير دائما ويعود سالما إلى أرض الوطن.
























ووصل آل الشيخ إلي ولاية نيويورك بأمريكا أمس لمتابعة حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف علي حالته أثناء إجرائه العمليات الجراحية منذ عدة أشهر. وفقا لـ “اليوم السابع”.





















وكان المستشار تركي آل الشيخ تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، وتوجه إلى أمريكا وأجرى عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بإحدى مستشفيات نيو يورك وذلك خلال شهر فبراير الماضي.


























كان تطور مفاجئ في حالة آل الشيخ الصحية أدى إلى انتقاله بشكل عاجل إلى نيويورك لمتابعة وضعه الصحي هناك، وسط أنباء تحدثت عن تعرضه لحالة إغماء وهو في الطائرة.






























وكشف مصدر مقرب من آل الشيخ أنه وخلال وضعه تحت الملاحظة الطبية من فريقه المعالج بالولايات المتحدة الأمريكية، حدث تطور مفاجئ في حالته الصحية، فتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

























وأكد المصدر حينها أن آل الشيخ يعاني من صعوبة في التنفس وعدم انتظام في ضربات القلب، حيث تجرى متابعة حالته الصحية على أيدي الأطباء المعالجين له.
















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة