recent
أخبار ساخنة

طلاق بدور البراهيم بعد زواج استمر 6 أشهر

الصفحة الرئيسية









بدور البراهيم،طلاق  بدور البراهيم







طلاق  بدور البراهيم بعد زواج استمر 6 أشهر






















أعلنت خبيرة التجميل بدور البراهيم،انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 6 أشهر فقط .


























نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات قالت فيه: “ إن الانفصال وقع بينها وبين زوجها إلا أن الطلاق بشكل رسمي سيتم خلال الفترة المقبلة طبقًا للإجراءات.” مضيفة أنها ستكشف عن وثيقة طلاقها أمام الجمهور مثلما عرضت عقد زواجها، لافتًة إلى أن ابتعادها عن السوشال ميديا في الفترة الأخيرة أثر في نفسيتها كثيرًا.






























كما أشارت بدور البراهيم إلى أن زواجها جاء بشكل مفاجئ لجمهورها متابعًة: ”فاجأت أولادي وأهلي وديرتي ومحبيني“، لافتة إلى أنها ضحت في هذا الزواج وفعلت ما عليها كي يستمر إلا أن الأمر في النهاية يعود للنصيب.


























كما قالت أنها وجدت نفسها لدى“أولادها وديرتها وأهلها“ ولذلك لم تجد نفسها في الغربة، مردفًة أنها عندما ”وازنت الكفة بينه وبين أهلها وأولادها“ وجدت أن الشخص ”لا يستحق أن تستمر معه“. وتابعت”أنا لا أستحي وسنة 2020 شهدت الكثير من الانفصالات والأمر في النهاية نصيب وليس عيبًا لأنه حلال، وأكملت: ”لكل مشهورة وفنانة لو تطلقتي ارفعي راسك وقولي أنا انفصلت وما تخافي“.




























وألمحت بدور البراهيم إلى أن أسباب الانفصال جاءت لعدم التوافق بينها وبين زوجها لأنها كانت ترغب في شخص يدعمها، مضيفًة أن حياة ”سي السيد“ لم ترق لها خاصًة أنها تزوجت بشكل سريع ولم تفكر.























































من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

















من هي الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم





















خبيرة التجميل الشهيرة بدور البراهيم من مواليد جدة 23 سبتمبر 1984، وهي من اب سعودي وام سعودية من أصول عراقيه وجنسيتها السعوديه وديانتها الاسلام وتنتمي إلى الطائفة الشيعية، وبرجها الفلكي برج العذراء وعمرها الان 36 سنه حتى تاريخ 2020، حالتها الاجتماعية متزوجة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة اوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب .





















قصة بدور البراهيم هي انها منذ طفولتها عشقت الفن والجمال واصبحت من افضل نساء المملكة العربية السعودية وعندما تخرجت من الثانوية سافرت الى بريطانيا ودرست التجميل ومستحضراته، فهي خبيره شهيرة في التجميل وتعد من ابرز نجوم الجمال، ولديها مركز تجميل بالرياض يعد الاشهر والاكبر والافضل على مستوى المملكة يقصده رجال ونساء من جميع أنحاء الدول العربية.

























لديها مهارة في الميك اب ولديها ابداع وتميز في التجميل وهذا مازاد من شهرتها وكسبت نساء ورجال العرب، ومن شهرتها انها تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وسناب شات وتويتر التي تقوم بنشر احدث صيحات الميك آب، كما تنشر فيديوهات عن التجميل ومستحضراته التجميلية ويتابعها جمهور واسع لمتابعت مهاراتها التجميلية.

























لم يقتصر على انها خبيرة تجميل بل اهتمت بعدت قضايا وشؤون المرأة خاصة، فهي تدعوا على حسابها الى تحرر المرأة العربية من القيود والعادات السالفة وتدعم حرية المرأة في انفتاحها وتخالطها بالمجتمع واعطائها كامل الحرية.


















تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد انجبت عليه طفلان.























بعدها تزوجت في 2020 من رجل بمهر مليون ريال ولكن لم يتم الافصاح عنه بعد، حيث تشير بعض المصادر ان زوج بدور البراهيم هو شهاب مرتضى غفوري يقيم بالكويت وعمره 18 عام حتى تاريخ 2020  الملقب بملح انستقرام، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو بالكويت وصرح ان بدور البراهيم هي زوجته المستقبليه، لكن لم يتضح بعد هل هو زوجها ام لا.













google-playkhamsatmostaqltradent