U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

قصة وفاة عروسين طريق الفقاره










عروسين طريق الفقاره،طريق الفقاره،وفاة عروسين طريق الفقاره









قصة وفاة عروسين طريق الفقاره




















عروسين طريق الفقاره،تداول رواد مواقع التواصل تفاصيل مأساة لزوجين توفيا بعد سقوط مركبتهما ليلة زفافهما في محافظة هروب بجازان.

























كما أوضح المغردون تحت هاشتاق #عروسين_طريق_الفقاره ، أن الحادث وقع للعروسين بعد الانتهاء من حفل الزفاف ، إثر سقوط مركبتهما من طريق الفقارة بجبال محافظة هروب شرق جازان ،


وأشار المغردون إلى أن وعورة الطريق هي سبب سقوط المركبة ، فيما تتابع فرق الدفاع المدني انتشالهما .






























حيث تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان (جنوب غرب السعودية) من انتشال جثمان عريسين سقطا في منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بينما كانا في طريقهما لأحد الفنادق بعد انتهاء حفل زفافهما.






























قصة عروسين طريق الفقاره
























قال جمعان الهروبي، وهو أحد أقارب العريسين لـ"العربية.نت": إن الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء أمس الاثنين كموعد للحفل.






























وأضاف: "بعد احتفاء العريسين بزواجهما مساء أمس وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب. وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم "طريق الفقارة" من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما. وفي منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار".





































وأشار إلى أن الجهات المعنية من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية باشرت عمليات الإنقاذ في موقع الحادث فور تلقيها البلاغ. وقد تمكنت من انتشال جثمان العريسين حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم الثاني، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.



































فيديو وفاة عروسين طريق الفقاره























وأكد النشطاء أن الحادث المؤسف وقع بعد الانتهاء من حفل زفافهما حيث قادا مركبتهما على طريق الفقارة في جبال محافظة هروب شرق مدينة جازان السعودية.




























وأوضح النشطاء بأن وعورة طريق الفقارة التي تقع في جبال محافظة هروب تسببت بسقوط مركبتهما.


























ووفقًا لوسائل اعلام سعودية فإن الطواقم المختصة من فرق الدفاع المدني انتشلت جثماني العروسين لدفنهما وفقًا للشرع الاسلامي.
























وظهر في مقطع فيديو وفاة عروسين طريق الفقاره طريق وعرة وحجارة ضخمة اسفل سفح الجبل لتدلل على أن أي أحد يسقط يكون مصيره الموت الحتمي.

























































حداثة العروسين دفعت أهالي منطقة جازان لاسيما منطقة جبال هروب بمطالبة الجهات المختصة بضرورة النظر بعين الرأفة لتلك المنطقة وصيانتها.


































وأكد النشطاء على ضرورة أن تقوم الجهات المختصة في الحكومة على وضع مصدات جانبية لمنع السقوط من أعلى الجبل.





















وأوضح النشطاء بأن تنظيم وترتيب طريق الجبال سيجعل المنطقة أكثر نشاط سياحي.

























حقيقة وفاة عروسين جبل الفقاره فى مدينة جازان



























خرج مغردين على تويتر نعوا عروسين طريق الفقاره،الذين ذهبوا الى جبل الفقارة الموجودة فى شرق مدينة جازان وذلك بعد أن انحدرت المركبة من أعلى الجبال،كما أكدوا المغردين بأن ماحصل معهم كان بسبب أن السيارة قد انحدرت عن الطريق مما جعل السيارة تسقط من أعلى الجبل وتنزل الى مسافة طويلة على الأرض،ولكن أكدت الجهات التى نقلت الحدث بأن ماحصل معها كان بسبب الوعورة فى الطريق الذى أدى الى وقوع المركبة من الجبل وتابعت بأن الجهات الأمنية قد ذهبت الى مكان الحادث من أجل أنتشال جثة العروسين.































هشتاق عروسين طريق الفقاره

























تصدر هشتاج عروسين طريق الفقاره على مواقع التواصل الأجتماعى قبل ساعات وهذا الخبر الذى أثاراهتمام رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى،التى تحدث عن الخبر الذى اهتمت بهذا الخبر الحزين الذى أصاب المواطنين بالحزن الشديد،لكن رسائل الدعم كانت كثيرة من أجل دعم المواطنين وتقديم الدعم لأهل العروسين بعد أن انقلب الزفاف الى حزن شديد.


























































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة