U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تركي آل الشيخ يهدي الشاعر الحطاب عبد الله خليل فقيري سيارة فارهة










تركي آل الشيخ،الشاعر الحطاب،عبد الله خليل فقيري







تركي آل الشيخ يهدي  الشاعر الحطاب  عبد الله خليل فقيري سيارة فارهة





















استلم الشاعر السعودي عبد الله فقيري، الذي أصبح معروفا في المملكة بـ“الشاعر الحطاب“، هدية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

























ووفقا للصحفي السعودي فهد كاملي، فإن تركي آل الشيخ أهدى الشاعر الذي تحول مؤخرا إلى نجم بقصائده الشعرية، سيارة كامري موديل 2020، ومبلغا ماليا لم يحدده.






















































كما انتشرت مقاطع فيديو للشاعر فقيري بعدما زاره الشاعر السعودي المعروف يحيى رياني، في مقر إقامته بقرية الفقرة التابعة لمحافظة صبيا في منطقة جازان، جنوب غرب المملكة، ليصبح بعدها حديث السعوديين.

























View this post on Instagram

. تحول حطّاب سعودي غير معروف، ويعيش حياة بسيطة من دون زواج أو امتلاك هاتف نقال أو حتى جهاز تلفزيون، لنجم في بلاده؛ بعد أن ظهر بشكل نادر في مقطع فيديو. وبدأت قصة عبدالله خليل الفقيري، عندما زاره الشاعر السعودي المعروف، يحيى رياني، في مقر إقامته بقرية الفقرة في منطقة جازان، في جنوب غرب المملكة، ليصبح بعدها حديث السعوديين. وكشف الشاعر رياني في مقطع فيديو شوهد أكثر من نصف مليون مرة في غضون ساعات، عن جوانب خفية في حياة الحطّاب، وبينها أنه شاعر موهوب، قبل أن يطلب من متابعيه الكثر في مواقع التواصل الاجتماعي مساندته في مساعيه لتغيير حياة الرجل نحو الأفضل. . . #إرم_نيوز #السعودية #جازان #موهبة #عبدالله_الفقيري #يحيى_رياني #شاعر #حطاب #مشاهير #فيديو #مساعدة #دعم #poet
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on
























ولقيت مبادرة رياني استجابة لافتة، وطلب تركي آل الشيخ حينها التواصل مع الشاعر فقيري لتقديم مساعدة له، توقع كثيرون أن تكون هدية باهظة الثمن.






















وكان الشاعر فقيري مغمورا إلى وقت قريب، حيث كان يعمل حطابا، وبعد تسليط الضوء على حياته الشخصية وسرّ فصاحته، تبين أنه مرَّ في شبابه بقصة حب لم تكلل بالزواج، لتصنع منه شاعرا موهوبا يعيش في الماضي، على حد وصفه.















المصدر: ارم نيوز

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة