recent
أخبار ساخنة

فيديو لبنانيون يتعرون في الخبر شاهد القصة كاملة








شاهد فيديو - "لبنانيون يتعرون في الخبر" يثير استياء نشطاء سعوديين على تويتر, فيديو لبنانيين في الخبر,حفلة لبنانيون في الخبر, فيديو حفلة لبنانيين على شاطئ الخبر, حفلة اللبنانيين على الشاطئ, لبنانيات بالمايو على شاطئ الخبر










فيديو لبنانيون يتعرون في الخبر شاهد القصة كاملة





















تصدر هاشتاج لبنانيون يتعرون في الخبر قائمة المواد الاكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعدما تداول نشطاء سعوديون على نحو واسع، السبت، مقطع فيديو لحفل مختلط على أحد الشواطئ يرتدي المشاركون فيه ملابس البحر، قالوا إنه للبنانيين على أحد شواطئ الخبر.























كما وصف ناشطون فيديو لبنانيون يتعرون بالخبر بـ“التعري الفاضح“ ودشنوا هاشتاغ بعنوان ”لبنانيون يتعرون في الخبر“.





























ويظهر الفيديو الذي لم يتسن لـ“قلب الحدث“ التأكد من وقت التقاطه أو مكانه أو هوية المشاركين فيه، مجموعة من النساء والرجال بثياب البحر، كما يرفع بعضهم العلم اللبناني، وهو ما دعا نشطاء للقول بأنهم من الجالية اللبنانية في السعودية.





































فيديو لبنانيون يتعرون في الخبر


























حيث لاقى مقطع فيديو لبنانيون يتعرون فى الخبر رفض نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى،إن كان بسبب التوقيت الذي يأتي في ظل إجراءات احترازية لمنع تفشي وباء كورونا، أو إن كان بسبب اللباس الذي وصفوه بـ“الفاضح“.





























كما علق حساب خالد بن عبدالعزيز على فيديو لبنانيون يتعرون فى الخبر على موقع تويتر قائل"يا ساتر تشوفون الي أشوفه؟".






























































كما طالبت ليلى  بشكل غير مباشر بمعاقبة المشاركين بالحفل لبنانيون يتعرون فى الخبر لردع تكرار مثل هذا الفعل قائلة "من أمن العقوبة أساء الأدب والسلوك".






















































كما نشرت صحيفة سبق السعودية المقطع معلقة عليه "فيديو متداول لمجموعة من النساء والرجال من أحد الجنسيات العربية يخالفون قيم المجتمع وانظمة الذوق العام بإحدى الشواطئ ، ومغردون يطالبون بالقبض عليهم".




























google-playkhamsatmostaqltradent