U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تيزر أغنية Dynamite لفريق BTS يتخطى 58 مليون مشاهدة على يوتيوب فى اقل 3 ايام








Dynamite،BTS، أغنية Dynamite











تيزر أغنية Dynamite لفريق BTS يتخطى 58 مليون مشاهدة على يوتيوب فى اقل 3 ايام

























يبدو أن عشاق الفريق الكورى الشهير BTS متشوقين لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite والتى ظلت وسائل الإعلام تتحدث عنها بكثافة خلال الفترة الماضية، ما كان عاملا أساسيا فى إشعال حماس محبى وعشاقي الفريق الغنائي الشهير .

































وبعد أن أطلق الفريق الشهير "التيزر" الرسمى لـ " Dynamite " ومدته 28 ثانية علي موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، كانت نسبة المشاهدة من المؤشرات الواضحة أن الملايين ينتظروها، فقد وصلت 58 مليون مشاهدة خلال 3 ايام  فقط.


























































اما كليب اغنية Dynamite لفريق BTS يتخطى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب فى اقل يوم واحد.

























يذكر أن الفريق الكوري   BTSيسعي حاليا لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة ، حيث يمتلك BTS جدول مذهل يظهر الاحداث التي سيحرص جمهور هذا الفريق علي متابعتها سواء من اطلاق اعمال فنية ، أو التواجد بالحفلات أو البرامج ، و يبذل الفريق مجهود كبير في وضع خطة مهمة للترويج لأغنيتهم السينجل الجديدة ​​"Dynamite " ، والمقرر أن تطلق في 21 أغسطس الجاري و هي باللغة الإنجليزية ، و هي أغنية من البومهم المقبل الذي لم يعلن الفريق عن اسمه حتي الان أو موعد إطلاقه ، كما يتم اطلاق الكليب الخاص بالأغنية في نفس اليوم .



























وبعد ساعات من إطلاق أغنية ​​"Dynamite " سيظهر أعضاء الفريق في بث مباشر علي " VLIVE " و هي خدمة فيديو حية في كوريا الجنوبية تسمح للمشاهير الموجودين في البلاد ببث مقاطع فيديو حية على الإنترنت ، و من أجل الترويج لـ ​​"Dynamite " ، سيحل فريق BTS ضيفا علي برنامج " Today Show " وذلك يوم 24 أغسطس المقبل ،كما ينتظر محبي و عشاقي فريق BTS مشاركتهم حفل " MTV Video Music Awards" لعام 2020 و هو واحد من أهم و أشهر الاحداث الفينة ، و من المقرر أن يقام في 30 أغسطس المقبل . 


























BTS (방탄소년단) 'Dynamite' Official MV

















































مدير الصحة العالمية يوجه رسالة إلى فريق BTS الكورى بعد طرح "Dynamite" عن كورونا.



























أعرب تيدروس أدهانوم غيبريسوس، مدير منظمة الصحة العالمية، عن شكره الشديد للفريق الكورى الشهير BTS بعد طرح أغنية Dynamite التي نالت إعجاب الملايين حول العالم، خاصة أنها تشجع الناس على ارتداء الكمامات وتذكرهم بأهمية أقنعة الوجه والاهتمام بالصحة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

























وغرد مدير منظمة الصحة العالمية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الجمعة قائلا: "شكرا لكم جميعا فريق BTS على أغنية Dynamite التي شجعت الناس وذكرتهم بأهمية ارتداء أقنعة الوجه إلى جانب الاعتناء بصحتنا ورفاهيتنا خلال أزمة تفشي مرض كوفيد 19".


























 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة