recent
أخبار ساخنة

اول رد من دانا جبر بعد تسريب صور فاضحة لها

الصفحة الرئيسية







اول رد من دانا جبر بعد تسريب صور فاضحة لها ،دانا جبر،صور دانا جبر الفاضحة












اول رد من دانا جبر بعد تسريب صور فاضحة لها 



















تصدرت الفنانة السورية دانا جبر، الأكثر بحثا عبر موقع "جوجل" بعدما تم تسريب عدد من الصور الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث احتوت صور دانا جبر على لقطات خادشة للحياء، وهو ما أثار غضب محبى الفنانة السورية دانا جبر.























كما أضافت الفنانة دانا جبر فى تصريحات صحفية، أن هذه الحملة التى تتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها من دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه، متابعة: كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هى صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب.




















من هى دانا جبر 
















دانـا جبر، فنانة سورية لمعت فى السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها فى الجزء الثانى والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة"، ودانـا جبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التى تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.


















بدأت دانا جبر مشوارها الفنى عام 2006، اكتفت بالخبرة التى أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالى للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات.










دانا جبر،صور دانا جبر الفاضحة













ولـ دانا جبر تاريخ كبير فى السينما السورية، وشاركت فى عدة أعمال درامية منها باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى.

















وآخر أعمال دانا جبر مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذى عرض فى الموسم الرمضانى السابق مع المخرج فادى سليم.
google-playkhamsatmostaqltradent