U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

قصة وفاة الممرضة ريناد ال مخلص








وفاة الممرضة ريناد ال مخلص ،الممرضه ريناد،وفاة الممرضه ريناد ،قصة وفاة الممرضة ريناد ال مخلص











قصة وفاة الممرضة ريناد ال مخلص 


















انتقلت الممرضة ريناد آل مخلص، إحدى منسوبات صحة منطقة نجران، إلى ذمة الله، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).






















كما أحدثت وفاة الممرضة ريناد آل مخلص متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا حالة من التعاطف بين السعوديين، معربين عن حزنهم الشديد لرحيلها وهي إحدى منسوبي صحة نجران في المملكة العربية السعودية، تاركين لها كلمات النعي والمواساة والدعوات بالرحمة والمغفرة.












شاهد ايضا











أطلق مدونون سعوديون هاشتاقًا تفاعليًا باسمها #الممرضة_ريناد_آل_مخلص والذي سرعان ما لاقى طريقه للترند السعودي حيث تصدر حديث المغردين نظرًا لكثرة التفاعل عليه، فضلًا عن دخوله بين الوسوم الأعلى تداولًا.






















وجاء تعاطف السعوديين معها كونها توفيت تاركًة طفلين صغيرين، فضلًا عن أنها كانت "حامل" في طفلها الثالث، وهو ما سببّ حزنًا أكبر عليها، إذْ كتب حساب يهتم بالتريندات عبر موقع "تويتر": "#الممرضة_ريناد_آل_مخلص وفاة الممرضة ريناد آل مخلص احدى منسوبي صحة #نجران متأثرة بفيروس كورونا.. ريناد هي أم لطفلين، وكانت حاملًا بطفلها الثالث حين وفاتها".









































وأرفق الحساب تعزية من جانب وزارة الصحة السعودية تضمن اسمها كاملًا وهو ريناد صالح مسفر آل مخلص، وهي رئيسة قسم قسم الجراحة والباطنة بمستشفى نجران العام الجديد، ووافتها المنية سائلين المولى أن يتغمدها الله برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.




















وغرّد حساب باسم سعوديات مبدعات قائلًا: "انتقلت إلى رحمة الله #الممرضة_ريناد_آل_مخلص أحد منسوبي صحة نجران متأثرة بإصابتها بفيروس #كورونا.. (إنا لله وإنا إليه راجعون)"



















وأضاف إبراهيم بالحارث قائلًا: "بقلوب مؤمنه راضيه بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله #الممرضة_ريناد_آل_مخلص احد منسوبي التمريض المتميزين في منطقة #نجران ونتقدم إلى عائلتها واهلها وإلى مهنة #التمريض و #أبطال_الصحة بخالص العزاء والمواساة .. اسأل الله العلي العظيم أن يسكنها فسيح جناته".






















وكتب حساب إخباري باسم نجران اليوم معلقًا على صورة الطفلين أبناء الممرضة ريناد آل مخلص قائلًا: "وفاة  #الممرضة_ريناد_آل_مخلص متأثرة بـ (كوفيد-19)".
















من هى الممرضه ريناد ال مخلص


















من هي الممرضة ريناد من أكثر التساؤلات التي طرحها النشطاء، هي فتاة سعودية تخرجت من كلية التمريض وتعمل بمستشفي الملك خالد بمنطقة نجران التابعة لوزارة الصحة، ومع صعوبات الحمل اصرت ريناد علي مواكبة مسيرتها المهنية في ظل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكغيرها من ابطال طاقم التمريض حول العالم، قامت بالإشراف علي الحالات المصابة، لتوفر لهم الرعاية الطبية اللازمة، حتي تتقلص اعداد الإصابات.





















قصة وفاة الممرضة ريناد ال مخلص 















أُصيبت ريناد بفيروس كورونا وتم احتجازها في قسم العناية المركزة بمستفي الملك خالد بنجران لمدة اسبوعين، وتم إخضاعها لعملية قيصرية فى الشهر السابع من الحمل، والآن تدهورت حالتها الصحية بشدة، وأصبحت في وضع صحي حرج.



















ونشادت أسرتها وزارة الصحة السعودية بنقلها فوراً من منطقة نجران، إلي مستشفي خاص ذات امكانيات طبية عالية، كما طالب النشطاء بضرورة نقلها بسرعة إلي مستشفي متخصص، لإنقاذ حياتها، والعودة سالمة إلي زوجها وأطفالها الصغار.























قصة الممرضة ريناد لم تقف عند هذا الحد، فهي أم لطفلين إلا أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير حتى وصلت إلى تليف في جزء كبير من الرئتين وهي في حالة خطيرة وبحاجة عاجلة لإخلاء طبي لإحدى المستشفيات الأكثر كفاءة لإنقاذ حياتها وترجع لأطفالها.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة